عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-10, 10:25 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ويلهامسون يعتدي على صحافي سعودي وإدارة الهلال تعتذر




اعتدي لاعب وسط الهلال السعودي ولهامسون على أحد الصحفيين مساء أمس السبت، في مقر النادي بالرياض، وذلك أثناء توجهه لمعسكر الفريق لمواجهة النصر في الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين اليوم الأحد بملعب الملك فهد الدولي.
وبدأت الأحداث عندما التقى اللاعب السويدي ويلهامسون بالصحفي مسفر الحسيني المحرر في صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، الذي سبق أن أجرى لقاء مع اللاعب بداية الموسم الحالي. إلا أن تبعات الحوار جعلت ولهامسون يعتدي على الصحفي وسط مشاهدة من الجميع أثناء دخول اللاعبين للمعسكر.
ورفض مدير إدارة الكرة سامي الجابر تصرف ويلهامسون قائلاً: "إن ذلك الأمر غير مقبول نهائياً من أي لاعب هلالي تجاه أي شخص، سواء كان إعلامياً أو غيره، وسيكون لنا تصرف مع اللاعب حيال ما تم".
وقد اجتمع الجابر بالصحفي وقدم الاعتذار له، وأن حقه محفوظ وسيرد له، كما التقى نائب الرئيس نواف بن سعد بالصحفيين وقدم الاعتذار للصحفي الذي تعرض للاعتداء.
وقال الجابر: "لا نقبل الاعتداء ونقدم الاعتذار لكل شخص، كما أن اللاعب سيتعرض لعقوبة حيال تصرفه". وذلك قبل أن يعتذر اللاعب السويدي للصحفي اليوم بعد أن طلب رئيس النادي من اللاعب الاعتذار حيال ما بدر منه بالاعتداء. وحضر ويلهامسون مع المترجم إلى الصحفي وقدم اعتذاره أمام الصحفيين وأكد أنه لم يقصد الإساءة له ولكنة (غاضب)، وانعكس ذلك على تصرفه، كما أنه امتدح الحوار الذي أجراءه مع نفس الصحفي، وأنه جميل ولا يوجد به ما يجعله يقدم على هذا التصرف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





,dgihls,k duj]d ugn wphtd su,]d ,Y]hvm hgighg juj`v su,]n




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس