عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-10, 12:11 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سارق الـ «4.5 مليون» بالخبر يسلم نفسه بعد 16 يوماً




بعد 16 يوماً من الحادثة، سلم موظف بشركة حراسات أمنية نفسه أمس للجهات الأمنية في شرطة الخبر ، واعترف بسرقة مبلغ 4,5 مليون ريال من سيارة مخصصة لنقل الاموال اثناء تغذيتها صرافة أحد البنوك المحلية في محطة وقود بحي الثقبة بالخبر ، وأقر الموظف ـ الذي يعمل بشركة حراسات متعاقدة مع أحد البنوك ـ فى التحقيقات الاولية بمغافلة زميله المرافق له عند نزوله من سيارة نقل الاموال متجها الى دورة المياه بحي الثقبة وفر هاربا بالسيارة.
وكان سائق السيارة قد أبلغ بقيام زميله المرافق له بسرقة السيارة بما تحويه من أموال.
وبعد مرور 35 دقيقة من البحث وتمشيط المنطقة تمكنت الجهات الامنية من العثور على السيارة في أحد الطرق الرئيسة مفتوحة الابواب وخالية من الاموال تماما، وحاصرت الجهات الامنية حي الثقبة والاحياء المجاورة للايقاع بالجاني، إلا ان السارق تمكن من الهروب بالمبلغ.
من جانبه أكد الناطق الاعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ان الموظف السعودي الذي سرق 4.5 مليون ويعمل في حراسات أمنية خاصة لنقل الاموال قام بتسليم نفسه لشرطة محافظة الخبر أمس الساعة الواحدة ظهراً. ومازالت الجهات الامنية تحقق في القضية.
وعلمت "اليوم" أن السارق عاش لحظات عصيبة خلال الأسبوعين الماضيين، وظل متخفياً ومتنقلاً بين منازل أصدقائه، وأفادت مصادر بأن السارق لم يقم بصرف أي شئ من المبالغ التي قام بسرقتها، مشيرة إلى أنه سلم نفسه للجهات الأمنية بعد أن فشلت جميع المحاولات للهرب بالمبالغ الكبيرة التي كانت بحوزته.
يذكر أن الشركات الخاصة بتأمين أموال البنوك أجرت تغييرات كبيرة في إجراءاتها المتعلقة بالتوظيف وآلية تغذية الصرافات البنكية بعد وقوع الحادثة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





shvr hgJ «4>5 lgd,k» fhgofv dsgl ktsi fu] 16 d,lhW dsHg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس