عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-17-08, 11:35 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,195 [ + ]
 التقييم : 4069633
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أيسر تطلق أجهزة كمبيوتر مكتبية مصغَّرة فائقة الأدائية للأعمال




أطلقت أيسر مؤخراً، ثالث أكبر مزوِّد لمنتجات تقنية المعلومات في العالم (وفقاً لبيانات المؤسسة البحثية العالمية جارتنر، النصف الأول من عام 2008)، أجهزة الكمبيوتر المكتبية «فيريتون إكس 270» Veriton X270 ذات الأداء الخارق والتصميمات المصغَّرة والمصمَّمة خصيصاً للمستخدمين الباحثين عن نظم حاسوبية مكتبية ذات مواصفات ثرية واستثنائية كفيلة بتلبية احتياجاتهم المعلوماتية والترفيهية بشكل كامل.
وتتميز أجهزة الكمبيوتر المكتبية «فيريتون إكس 270» من أيسر بصغر حجمها، فهي تحتل أقل من ثلث مساحة أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية، كما تضمُّ مجموعةً متكاملةً من المواصفات الاستثنائية. وتليق أجهزة الكمبيوتر المكتبية «فيريتون إكس 270» بالمكاتب العصرية بفضل تصميماتها الأنيقة والجذابة وهيكليتها المصقولة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوافق أجهزة الكمبيوتر المكتبية «فيريتون إكس 270» مع أسس السلامة البيئية بفضل صغر حجمها ومحدودية الطاقة الكهربائية التي تستهلكها. وقال سانجي كاشرو، مدير تسويق المنتجات، أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم، في أيسر الشرق الأوسط تطالب الشركات الحديثة بحلول مبتكرة ومتطورة تساعدها في تحقيق احتياجات أعمالها وتعزيز مكانتها وتنافسيتها.
لذا، طوَّرت أيسر أجهزة الكمبيوتر المكتبية فيريتون إكس 270 المصمَّمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. ونحن واثقون من أن التنفيذيين في الشركات العاملة في المنطقة سيثمِّنون عالياً الأداء الفائق بل والخارق لهذه الأجهزة ذات التصميمات المبتكرة والمصغَّرة. وبذلك فإن أيسر لم تطلق جهاز كمبيوتر آخر فحسب، بل أطلقت رفيقَ أعمال فائق يمكن للشركات أن تثق به وتعوِّل عليه.
لقد أرادت أيسر أن تقدِّم لعملائها في المنطقة حواسيب احترافية فعّالة تمكنها من مواكبة التغيرات المتسارعة في عالم الأعمال».



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hdsv j'gr H[i.m ;lfd,jv l;jfdm lwy~Qvm thzrm hgH]hzdm ggHulhg [ih. ;lfd,jv Hdsv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس