عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-06-10, 03:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تأهل المنتخب الاماراتي لنهائي بطولة المنتخبات الخليجية بعد فوزه على قطر




تأهل المنتخب الاماراتي لنهائي بطولة المنتخبات الخليجية فوزه i.aspx?i=z_kooora%2f

تأهل المنتخب الاماراتي الاولمبي للمباراة النهائية لكأس الخليج للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم وذلك بعد فوزه على نظيره القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وجاء تأهل المنتخب الاماراتي على نظيره القطري في المباراة التي جرت في الملعب المغطي (اسباير) في الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية اذ سيلتقي المنتخب الاماراتي في المباراة النهائية مع نظيره الكويتي بينما يلتقي المنتخب القطري مع نظيره العماني بعد غد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجل اهداف منتخب الامارات احمد خليل في الدقيقتين 31 و65 وحبوش صالح حبوش في الدقيقة 92 كما سجل هدف المنتخب القطري لاعبه عبد العزيز الانصاري في الدقيقة 87.

وكان منتخب الكويت الاولمبي قد تغلب في وقت سابق من اليوم على نظيره العماني بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4 أهداف ليتأهل لملاقاة المنتخب الاماراتي على نهائي البطولة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jHig hglkjof hghlhvhjd gkihzd f',gm hglkjofhj hgogd[dm fu] t,.i ugn r'v hglkj[m




مواضيع : إحساس