عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-10, 04:02 PM   #3
نوور
كوفي برونزي


الصورة الرمزية نوور
نوور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 9,840 [ + ]
 التقييم :  50620
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: إسبانيا بطل كأس العالم لأول مرة بهدف انييستا في مرمى هولندا



الصحف الأسبانية: تهلل الحلم تحول إلى حقيقة




مدريد : الفرنسية
هللت الصحف الأسبانية في مواقعها على شبكة الانترنت أمس الأحد لتتويج منتخب بلادها بطلا لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على نظيره الهولندي 1-صفر بعد التمديد في المباراة النهائية لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

"الحلم تحول إلى حقيقة"، هذا ما عنونته صحيفة "ال بايس" في موقعها، مشيرة إلى إن 11 يوليو "يوم تاريخي للرياضة الأسبانية"، فيما كتبت "ال موندو": "أسبانيا، أسبانيا ، أسبانيا"، مضيفة "كأس العالم هذه توجت احد أفضل المنتخبات في التاريخ".

أما "ماركا" فكتبت: "انييستا حملنا إلى الجنة"، في أشارة منه إلى اندريس انييستا الذي سجل هدف المباراة الوحيد، مضيفة "لقد عانينا، لكن الأمر كان يستحق ذلك"، فيما كتبت "اس": "أسبانيا استحقت فوزها ضد المنتخب الهولندي الذي لم يكف الضغط علينا طيلة المباراة".

وصدرت الصحف الأسبانية اليوم الاثنين حاملة جميعها من دون استثناء على صدر صفحاتها الأولى خبر "النصر التاريخي" بكأس العالم مع صور أبرزها لقائد المنتخب الحارس ايكار كاسياس حاملا الكأس.

"ال بايس" عنونت "أبطال العالم"، مضيفة "أسبانيا بطلة العالم، الملحمة التي كانت تنقص الرياضة الأسبانية، أما صحيفة "أي بي سي" فعنونت "أبطال" مع صورة للمنتخب على الصفحة الأولى، معتبرة أن 11 يوليو 2010 بات جزءا من "تاريخ أسبانيا"، وأشارت إلى إن "هدف انييستا في الوقت الاضافي منح النصر لهذا الجيل المدهش".

أما "ماركا" فكتبت "اجل، اجل، نحن أبطال"، مشيدة باللاعبين "ملوك العالم"، مضيفة ايضا "اللقب توج منتخبا استثنائيا وجيلا من اساتذة اللعبة" وعنونت "اس" بدورها "أبطال العالم"، في حين اعتبرت "ال موندو" إن "تاريخ أسبانيا يبدأ من جديد".