عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-10-10, 08:31 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حكم المباراة النهائية للمونديال يطالب بانحصار الأضواء على اللاعبين وحدهم




المباراة النهائية للمونديال يطالب بانحصار الأضواء اللاعبين وحدهم i.aspx?i=epa%2fsocce

يرغب هوارد ويب ، حكم المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا ، غدا الأحد بين أسبانيا وهولندا ، في ضمان أن جميع الاهتمام في هذا اليوم الكبير ينصب على اللاعبين وحدهم.

وقال الحكم الانجليزي ويب اليوم السبت ، في مؤتمر صحفي ، :"نأمل أن ينصب اهتمام هؤلاء الذين يتابعون المباراة من داخل الاستاد أو يشاهدونها عبر شاشات التلفاز في جميع أنحاء العالم ، على اللاعبين لأنهم العناصر الأساسية وليس الحكام".

وتابع :"ليس من السهل أن تكون مثاليا ونهتم عندما تسير الأمور بشكل خاطئ داخل الملعب بسبب خطأ كبير للحكم ، طموحنا هو أن نسيطر بشكل تام على المباراة".

وأشار إلى "إنه شرف استثنائي لنا أن ندير المباراة النهائية ، لقد عملنا بشكل شاق لكي نكون هنا ، بجانب تدخل عنصر الحظ ، مثل أي شيء أخر في الحياة".

وسيحظى ، ويب الذي يكمل عامه التاسع والثلاثين يوم الأربعاء المقبل ، بمساعدة مواطنيه دارين كان ومايك مولاركي خلال المباراة النهائية.

وقال كان :"إنها نتاج 20 عاما من العمل الشاق ، مايك وأنا تأثرنا كثيرا حين سمعنا اختيار اسم هوارد لتحكيم المباراة النهائية ، كان الأمر لا يصدق بعض الشيء لبضع ثواني ، ولكننا الآن نشعر بالاستعداد وجاهزون على النحو الأمثل لهذه المباراة".

ومن جهته قال مولاركي :"شاهدت المباراة النهائية لكأس العالم 2006 عبر شاشة التلفاز ولم أتخيل أنني سأشارك في المباراة النهائية لكأس العالم التالية ، إنه إنجاز مذهل وسنبذل أقصى ما بوسعنا".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p;l hglfhvhm hgkihzdm ggl,k]dhg d'hgf fhkpwhv hgHq,hx ugn hgghufdk ,p]il




مواضيع : إحساس