عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-08-10, 05:12 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (5) مواطنة تطلب فستان فيطلقها زوجها بعد (25 عاماً) من العشرة<<~




غضب مواطن من إلحاح زوجته المستمر لشراء فستان لها، لتتباهى به في حفل زواج شقيقتها في محافظة الأحساء، ما دعاه إلى تطليقها بعد زواج دام أكثر من 25 عاماً.

وكانت الزوجة قد طالبت زوجها بشراء فستان بحجة حضور حفل إحدى قريباتها، ومن ثم طالبته بفستان آخر لتجهيزه لحضور حفل زفاف شقيقتها، كونها لا تريد تكرار ذات الفستان في أكثر من مناسبة نسائية.

ويقول الزوج: «راتبي لا يتجاوز الثلاثة آلاف ريال، وزوجتي أرهقتني كثيرا بطلباتها وشراء الفساتين الجديدة لها، فلا أستطيع تحمل المزيد من عدم مبالاتها بوضعي المادي، خصوصا وأن لدي ثمانية أبناء».

في حين لم تفلح محاولات أقارب الزوج والزوجة في الإصلاح بينهما، وإقناع الزوجة بالتنازل عن طلب الفستان، إلا أن الزوج بات مقتنعا برأيه وإنهاء علاقته بزوجته بطلاقها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h'km j'gf tsjhk td'grih .,[ih fu] (25 uhlhW) lk hguavm<<Z f'gm





رد مع اقتباس