عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-10, 02:13 PM   #28
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: أسبانيا × ألمانيا - دور الأربعة نهائيات كأس العالم 2010



تأهل المنتخب الأسباني لأول مرة في تاريخها للمباراة النهائية في مونديال 2010 الذي يقام هذه الايام في جنوب أفريقيا عقب فوزه على ألمانيا بهدف وحيد ناله قائدها كارلوس بيول من ضربة رأسية في الدقيقة (73)،في المباراة التي أقيمت على ملعب "موزيس مابيدا" بمدينة ديربان في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم .
ويلتقي المنتخب الأسباني في المباراة النهائية مع نظيره الهولندي يوم الأحد المقبل على ملعب "سوكر سيتي" بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج.
لم يقدم المنتخب الألماني مستوى يستحق بيه الفوز في هذه المباراة بعكس المنتخب الاسباني الذي سيطر على مطقة الوسط بفضل المهارة العالية لاعبيها شابي وانيستا واماهم فيا وبيدرو، وفي الدفاع تالق بيول وبيكي والحارس كاسياس.
وكانت مباراة اليوم هي الواحدة والعشرين بين المنتخبين الألماني والأسباني وقد حقق المنتخب الألماني ثمانية انتصارات وحقق المنتخب الأسباني اليوم الانتصار السابع له، مقابل ستة تعادلات.
والتقى المنتخبان الألماني والأسباني في كأس العالم ثلاث مرات سابقة وحقق المنتخب الألماني الفوز مرتين بنتيجة 2/1 في بطولتي 1966 و1982 وتعادلا 1/1 في كأس العالم 1994 ، ثم حقق المنتخب الأسباني اليوم الفوز الأول له على ألمانيا بالمونديال.
وكانت آخر مباراة بين الفريقين في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) وانتهت بفوز المنتخب الأسباني 1/صفر.



 
مواضيع : إحساس