عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-02-10, 04:22 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لصوص يسرقون 7 نسخ مقلدة من كأس العالم في جنوب أفريقيا




لصوص يسرقون مقلدة العالم جنوب أفريقيا 358834_kasalam.jpg

قالت الشرطة، إن لصوصا ظفروا بسبع نسخ مقلدة من كأس العالم الذهبية بعد اقتحامهم لمكاتب تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم في جنوب أفريقيا.
واستهدف اللصوص لاعبين وصحفيين أثناء البطولة لكن البطولة حتى الآن تعد خالية من الجرائم، وشكل الأمن مصدر قلق كبيرا للمنظمين بسبب المعدلات المخيفة للجرائم العنيفة في جنوب أفريقيا.
وقال بيكي سيلي مفوض الشرطة الوطنية: نعرف أن سرقة حدثت في مكاتب الفيفا، سرقت سبع نسخ مقلدة لكأس العالم، الشرطة تحقق في الأمر.
وقال يوجين اوبرمان المتحدث باسم الشرطة في منطقة جواتينج، إن الاقتحام حدث يوم الأحد الماضي وإن أحدا لم يعتقل، وقال متحدث إن الفيفا يشعر بالسعادة لأداء الشرطة في البطولة حتى الآن مضيفا أنه لا توجد لديه أي معلومات عن حوادث اقتحام.
وأنشأت جنوب أفريقيا الساعية لتغيير صورتها كبلد مبتلى بالجريمة 56 محكمة خاصة بكأس العالم للتعامل بسرعة مع القضايا التي تتعلق بالمشجعين في أكبر بطولات كرة القدم في العالم.
وفي أحدث هذه القضايا أصدرت محكمة أحكاما بحق خمسة عمال في الفندق الذي أقام به منتخب إنجلترا بتهمة سرقة أشياء بينها ميدالية ذهبية من الفيفا ونقود وملابس من اللاعبين الإنجليز.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gw,w dsvr,k 7 kso lrg]m lk ;Hs hguhgl td [k,f Htvdrdh




مواضيع : إحساس