عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-10, 06:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يعرض الغنام أو المحياني على الشباب مقابل حسن معاذ




عرض نادي الهلال على نادي الشباب اختيار واحد من الثنائي الهلالي، عبد اللطيف الغنام لاعب الارتكاز، أو عيسى المحياني مهاجم الفريق، مقابل حسن معاذ المدافع الأيمن للشباب.
وذكرت تقارير صحفية، أن هذا العرض يأتي على شكل صفقة مقايضة بين الناديين لمدة عام واحد قابلة للتجديد، بعد أن أعلن مدرب الهلال البلجيكي إيرك جيريتس رغبته في ضم حسن معاذ إلى صفوف الفريق.
ومن المتوقع، في حال نجاح الصفقة أن يستغني جيريتس عن المدافع الأيسر عبد الله الزوري، وينقل الكوري الجنوبي لي يونج بيو للجهة اليسرى بينما يعتمد معاذ في الجهة اليمنى.
من جهة أخرى، أعلن نادي "خريز" الإسباني الهابط لمصاف الدرجة الثانية الموسم المنصرم، عن نيته في التعاقد لمدة موسمين مع مهاجم الهلال "محمد العنبر"، ويتوقع أن يتقدم النادي الإسباني بعرض لإدارة الهلال بطلب تجربة العنبر قبل التعاقد معه للوقوف على مستواه الفني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg duvq hgykhl H, hglpdhkd ugn hgafhf lrhfg psk luh` hgykhx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس