عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-08, 10:36 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الإتحاد & الهلال - الكلاسيكو السعودي



تتجه الأنظار اليوم، إلى جدة لرصد أحداث المباراة التي تجمع الاتحاد والهلال في المرحلة الحادية عشرة الأخيرة في ذهاب الدوري السعودي، ويحمل اللقاء في طياته الكثير لاسيما أنه يعتبر مباراة النقاط الست، فالاتحاد يتطلع إلى الفوز والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم، وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده إلى 6 نقاط كاملة، في حين يسعى الهلال إلى الفوز أيضاً لمشاركة مضيفه في الصدارة وإلحاق الخسارة الأولى به في "دربي" الدوري السعودي.
ويدخل الاتحاد المباراة متصدراً برصيد 29 نقطة جمعها في 11 مباراة، فاز في 9 منها وتعادل في اثنتين، ولم يخسر حتى الآن، وهو يتطلع إلى إنهاء الذهاب دون خسارة، خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره.
ويعتبر الاتحاد حالياً في أفضل حالاته الفنية والمعنوية ولاعبوه في كامل جهوزيتهم البدنية والفنية والمعنوية، وقد أراح المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون عدداً من النجوم في المباراة الماضية أمام أبها بهدف تجهيزهم بدنيا وإبعادهم عن الإرهاق تحسباً للقاء القمة المفصلي مع الهلال.
ويضم الفريق عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم محمد نور وسلطان النمري ورضا تكر وحمد المنتشري وصالح الصقري ونايف هزازي وسعود كريري، والثلاثي المحترف المؤلف من المغربي هشام أبو شروان والمصري عماد متعب والعماني احمد حديد.
من جانبه، يدخل الهلال المباراة وهو في مركز الوصيف برصيد 26 نقطة جمعها من 10 مباريات فاز في 7 منها وتعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو يسعى للحاق بمنافسه التقليدي ومشاركته الصدارة وذلك من خلال الفوز الذي يخطط له المدرب الروماني كوزمين اولاريو الذي درس الاتحاد جيداً وتعرف على نقاط القوة والضعف فيه.
ورغم غياب مهاجمه الأول ياسر القحطاني بداعي الإصابة، يضم الهلال نخبة من أفضل النجوم أمثال الحارس المخضرم محمد الدعيع وأسامة هوساوي واحمد الفريدي ومحمد العنبر وخالد عزيز وصانع الألعاب الليبي طارق التايب الذي يعد مفتاح الفوز والسويدي كريستيان فيلهلمسون الذي قد لا يشارك بسبب الإصابة.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس