عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-10, 12:38 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اكتمال عقد نصف نهائي كأس سوريا




أقصى تشرين مضيفه الجيش من ربع نهائي مسابقة كأس سوريا لكرة القدم بتعادله معه 3-3، في دمشق في دور الإياب بعد أن كانا تعادلا سلباً في الذهاب في اللاذقية.
وسجل عبد الرحمن عكاري ومحمود خدوج وربيع جمعة أهداف تشرين، ونديم صباغ "ثنائية" وماهر السيد أهداف الجيش.
ويلتقي تشرين الجمعة في ذهاب دور الأربعة مع النواعير الذي تأهل بفوزه على مضيفه الجزيرة بهدفين لانس بلحوس والعاجي امارا مقابل هدف للنيجيري بامبا من ركلة جزاء، علماً أن الفريقين تعادلا ذهاباً 1-1.
وتابع الكرامة حملة الدفاع عن لقبه الثالث على التوالي على حساب جاره الوثبة رغم خسارته أمامه بهدف لمهند إبراهيم مقابل ثلاثة للبرازيلي روبرتو ومنهل كوسا بعد أن فاز ذهاباً بثلاثية نظيفة.
وسيكون الكرامة على موعد مع جبلة الجمعة بعد أن تجاوز الأخير عقبة السد من الدرجة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة لسليم جبلاوي ولورانس شمالي وطارق خدوج، وكان السد فاز ذهاباً 2-1.


الموضوع الأصلي: اكتمال عقد نصف نهائي كأس سوريا || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





h;jlhg ur] kwt kihzd ;Hs s,vdh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس