عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-31-10, 12:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,195 [ + ]
 التقييم : 4069633
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تونس تحرج فرنسا وتجبرها على التعادل




أحرج المنتخب التونسي ضيفه الفرنسي، وأجبره على الاكتفاء بالتعادل 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت على ملعب 7 نوفمبر في رادس، وذلك في إطار استعدادات الثاني للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وعانى المنتخب الفرنسي للخروج بهذا التعادل الثاني له في رادس بعد 2002، وهو تخلف منذ الدقيقة 6 بهدف لعصام جمعة.
ولم يقدم المنتخب الفرنسي الذي خسر نهائي مونديال ألمانيا 2006 أمام إيطاليا بركلات الترجيح، أداءً مشجعا على الإطلاق وهو يخوض اختبارا وديا أخر ضد الصين الجمعة المقبل في كاين قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا حيث يبدأ مشواره في المجموعة الأولى أمام الأوروغواي في اليوم الأول في 11 يونيو ثم تلتقي المكسيك وجنوب أفريقيا في 17 و22 منه.
وكانت تونس تخوض مباراتها الأولى منذ تعادلها مع الكاميرون عندما ودعت كأس الأمم الأفريقية أنجولا 2010 من الدور الأول.
وأبقى المدرب الفرنسي ريمون دومينيك مهاجم برشلونة الإسباني وأفضل هداف في تاريخ "الديوك" تييري هنري على مقاعد الاحتياط، كما كانت الحال في مباراة الأربعاء الماضي أمام كوستاريكا، فيما عاد الحارس هوغو لوريس ليقف بين الخشبات الثلاث بعدما ظهر ستيف مانداندا بشكل مهزوز في مباراة لنس قبل خمسة أيام.
ولعب مهاجم تشلسي الإنجليزي نيكولا انيلكا كرأس حربة وحيد بمساندة من نجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري على الجهة اليسرى ولاعب الوسط المهاجم في ليون سيدني غوفو على الجهة اليمنى ومن خلفهم الثلاثي فلوران مالودا وجيريمي تولالان ويوان غوركوف.
وكانت بداية اللقاء نارية من ناحية "نسور قرطاج" إذ افتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 6، وبدا دفاع المنتخب الفرنسي الذي تخلف أيضاً أمام كوستاريكا منذ الدقيقة 12، مهزوزاً تماماً وكاد أصحاب الأرض أن يضيفوا هدفاً ثانياً، وانتظر الفرنسيون حتى الدقيقة 24 ليهددوا مرمى الحارس أيمن المثلوثي بتسديدة بعيدة لريبيري مرت قريبة من القائم الأيمن.
وفي بداية الشوط الثاني، زج دومينيك بهنري بدلا من ريبيري ومارك بلانوس بدلاً من أبيدال، فيما دخل الحارس حمدي كسراوي بدلاً من المثلوثي من الجهة التونسية ثم سليم بن عاشور بدلا من أسامة دراجي.
وعندما كان دومينيك يهم بإدخال أندري بيار جينياك مهاجم تولوز وسيباستيان سكيلاتشي مدافع إشبيليه الإسباني نجح "الديوك" في خطف التعادل بعد ركلة حرة نفذها غوركوف من الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة فوصلت إلى رأس غالاس الذي انسل خلف المدافعين ووضعها داخل الشباك التونسية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,ks jpv[ tvksh ,j[fvih ugn hgjuh]g j]v[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس