عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-13-10, 02:56 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيفا تضخ 100 مليون دولار إضافية في ميزانية كأس العالم




قال جيروم فالك، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن الفيفا ضخ 100 مليون دولار إضافية في ميزانية كأس العالم، لضمان تجهيز أماكن تدريب 32 منتخبا بشكل لائق قبل انطلاق النهائيات في 11 يونيو.
وذكرت تقارير إعلامية خلال الأشهر الأخيرة أن بعض ملاعب التدريب لا ترقى للمستوى المطلوب خاصة معسكر المنتخب الإنجليزي في راستنبرج.
وقال فالك إن الزيادة في الميزانية تم التصديق عليها في مارس من قبل اللجنة التنفيذية للفيفا لكن سيتم تغطيتها بسهولة من خلال دخل يزيد على 3.2 مليار دولار متوقع أن تدره النهائيات المقبلة.
وقال مسئولون في الفيفا إن التكلفة الإجمالية لتنظيم كأس العالم تبلغ نحو 1.5 مليار دولار، وقال فالك نعلم أنه يتعين علينا زيادة بعض الأموال لمعسكرات تدريب المنتخبات بعدما أبدت بعض الفرق استياءها من مستوى الخدمات المقدمة أو من مستوى الملاعب.
وقال داني جوردان رئيس اللجنة الجنوب أفريقية المنظمة لكاس العالم إن الفيفا وافق على تمويل الزيادة من عوائده الخاصة بمبيعات التذاكر، وأضاف جوردان لم نتوسل للحصول على أموال فلدينا ما يكفي من الأموال.
وتابع: الذي اتفقنا عليه مع الفيفا هو إذا ما كان هناك بعض الأشياء الإضافية، جلسنا معا وتوصلنا إلى اتفاق فيما بيننا على ما إذا كان الفيفا سيقوم بتمويل هذا الأمر أو نحن من سيقوم بذلك، وفي هذه الحالة وافق الفيفا على القيام بالتمويل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdth jqo 100 lgd,k ],ghv Yqhtdm td ld.hkdm ;Hs hguhgl




مواضيع : إحساس