عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-13-10, 02:54 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فولهام وأتلتيكو مدريد اليوم في نهائي الدوري الأوروبي




الإنجليزي إلى تحقيق إنجاز تاريخي، بقوة منافسه العنيد أتلتيكو مدريد الإسباني، عندما يلتقيان مساء اليوم على ملعب "إيتش إس إيتش نوردبانك آرينا" في هامبورغ في المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.
ويمني فولهام النفس بإحراز اللقب الأول في تاريخه وفي تاريخ المسابقة بمسماها الجديد "يوروبا ليغ" في أول مباراة نهائية في تاريخه، وأن يصبح أول فريق إنجليزي يتوج بلقب قاري دون أن تضم خزائنه لقباً محلياً في مختلف المسابقات، وثاني فريق قاري بعد باير ليفركوزن عام 1988 عندما توج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي.
وحقق فولهام الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الأولى في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عامين، نتائج رائعة في المسابقة بقيادة مدربه روي هودجسون الذي اختير أفضل مدرب في الموسم الحالي من قبل مدربي "البريميير ليغ" لنجاحه في قيادة فريقه إلى المركز الثاني عشر على الرغم من ميزانيته المحدودة وإلى المباراة النهائية ليوروبا ليغ، فبعدما أزاح إف كي فيترا الليتواني في الدور الأول، تعملق في دور المجموعات على حساب روما الإيطالي وسسكا صوفيا البلغاري وبال السويسري.
وأكد فولهام بحق أنه "الحصان الأسود" في المسابقة القارية بامتياز عندما بدأ حملة الإطاحة بالكبار حيث راح ضحيته شاختار دونيتسك الأوكراني بطل الموسم الماضي ويوفنتوس الإيطالي وفولفسبورغ حامل لقب الدوري الألماني ومن بعدهم هامبورغ الألماني في دور الأربعة.
بيد أن مهمة فولهام لن تكون سهلة أمام فريق إسباني استعاد الشيء الكثير من بريقه في الآونة الأخيرة خلافاً لبداية الموسم المتعثرة.
ويسعى أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني 9 مرات ومثلها في الكأس المحلية، إلى العودة إلى ساحة الألقاب مجدداً والغائب عنها منذ تتويجه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 1996.
واستهل أتلتيكو مدريد مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لكنه خرج خالي الوفاض في مجموعة ضمت تشلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي وأبويل القبرصي، قبل أن يدخل غمار يوروبا ليغ فأزاح في طريقه إلى النهائي غلطة سراي التركي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي ومواطنه فالنسيا قبل أن يتخلص من ليفربول الإنجليزي في دور الأربعة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,gihl ,Hjgjd;, l]vd] hgd,l td kihzd hg],vd hgH,v,fd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس