عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-10, 01:29 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أم صلال يلحق بالريان لنهائي كأس أمير قطر




لحق أم صلال بالريان إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس أمير دولة قطر لكرة القدم، بعد فوزه على فريق قطر 1-صفر بعد التمديد في الدور نصف النهائي.
وسجل البرازيلي ماغنو الفيش هدف المباراة الوحيد، ليقود فريقه إلى النهائي للمرة الثانية بعد عام 2008 عندما حقق المفاجأة وتوج باللقب على حساب الغرافة بركلات الترجيح.
وبدأت المباراة سريعة وتمكن أم صلال من فرض سيطرته خلال ثلث الساعة الأولى من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بينما اتسم أداء فريق قطر بالحذر الدفاعي لامتصاص الضغط المتواصل من جانب لاعبي فريق أم صلال.
ونشط لاعبو قطر بعد ذلك وبدءوا بتهديد مرمى حارس أم صلال بعد أن تخلى عن حذره من خلال بناء هجمات منظمة أمام تراجع لاعبي أم صلال.
واتسمت بداية الشوط الثاني بالندية وشن لاعبو قطر هجمات خطيرة على مرمى بابا مالك حارس أم صلال، الذي أنقذ مرماه من تسديدة صبري لموشي، كما أنقذ القائم الأيمن لقطر تسديدة قوية لضاحي النوبي.
ورغم انطلاقات الفريقين في هجمات متبادلة ومحاولات التوغل إلى منطقة مرمى الفريق الآخر إلا أنهما لم يتمكنا من التسجيل، وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت بدل الضائع أداءً ماراثونياً من الفريقين وتبادلا هجمات خطرة ولكن كانت بلا جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي واللجوء لشوطين إضافيين.
وزادت حرارة المباراة خلال الشوطين الإضافيين بعد أن تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة وإثر هجمة مرتدة في الدقيقة 105 تصدى مبارك حارس قطر لتسديدة قوية، ارتدت إلى ألفيس الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى محرزاً هدف الفوز ليقود فريقه للتأهل إلى المباراة النهائية ليلتقي مع فريق الريان.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hl wghg dgpr fhgvdhk gkihzd ;Hs Hldv r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس