عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-30-08, 11:34 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يشهر أسلحته الهجومية للقضاء على بقايا أبها



يلتقي مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة فريقا الاتحاد وأبها في مباراة مقدمة من الجولة 17 من دوري المحترفين . ويبحث كل فريق عن النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما , فالاتحاد يسعى بكل قوة للعودة لدائرة الانتصارات بعد تعادله في مباراته الأخيرة أمام الاتفاق وبالتالي التمسك بالصدارة التي مازال يتربع على عرشها دون خسارة في حين يأمل أن يحقق أبها المفاجأة ويعود إلى عسير بالعلامة الكاملة التي ستبعده قليلا عن مراكز المؤخرة وتمنحه دفعة معنوية لمواصلة العروض والنتائج المميزة . ولكن عطفا على مستوى كل فريق فإن الترشيحات جميعها تصب في مصلحة الاتحاد المرشح لتحقيق فوز مريح يبقيه في الصدارة حتى إشعار آخر . ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 10 مباريات حيث فاز في 8 وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة وسيرمي مدربه الأرجنتيني كالديرون بجميع أوراقه المؤثرة بحثا عن الفوز التاسع الذي سيبقيه في الصدارة لحين المواجهة المرتقبة مع مطارده المباشر الهلال يوم 4 ديسمبر في جدة . ويبرز في الفريق محمد نور وحمد المنتشري وصالح الصقري وسلطان النمري ونايف هزازي والثلاثي العماني احمد حديد والمصري عماد متعب والمغربي هشام بو شروان .
أما أبها فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط جمعها من 9 مباريات حيث تعادل في 4 وخسر في 5 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز الذي يأمل أن يكون على حساب المتصدر ولكن لقوة صاحب الأرض والجمهور فإن الضيف سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة . ويبرز في الفريق صالح المحمدي ومحمد العامري ومازن الفرج ومرجع اليامي .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] daiv Hsgpji hgi[,ldm ggrqhx ugn frhdh Hfih




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس