عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-20-10, 12:08 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (5) الأمير ممدوح: ويلهامسون يتناول المنشطات واللجنة تحابي الهلال




الأمير ممدوح: ويلهامسون يتناول المنشطات واللجنة تحابي الهلال 351854_190434sp.JPG

طالب الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، عضو شرف نادي النصر لجنة الكشف عن المنشطات السعودية وبصورة عاجلة، رفع الإيقاف عن لاعب الفريق المحترف المصري حسام غالي، بعد ثبت براءته في الوقت الذي لم يصدر أي تصريح لأحد مسئولي اللجنة بهذا الخصوص.
وقال الأمير ممدوح إن غالي يجب أن يلعب مباراة الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنه لا يوجد ما يستدعي كل هذا الصمت غير المبرر من قبل لجنة المنشطات.
وكان نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي قد أكد في وقت سابق أن المعمل الألماني اثبت براءة اللاعب من تناول المنشطات بعدما جاءت نتيجة العينة التي تم تحليلها هناك سلبية.
واتهم عضو شرف النصر لجنة المنشطات بمحاباة أندية على حساب أندية أخرى، حيث قال أن لاعب الهلال السويدي كريستيان ويلهامسون يتعاطى المنشطات بحجة أنه يعاني من الربو.
وفي هذا الصدد قال: ويلهامسون يتستر على تعاطيه للمنشطات بادعائه أنه يتناول دواء لمرض الربو، وهو ما يبرر عدم اتهامه من قبل لجنة المنشطات.
وفي النهاية شكك الأمير ممدوح في لجنة المنشطات وفي قرار ترك ويلهامسون بداعي إصابته بالربو حيث تساءل، كيف يلعب ويلهامسون ويؤدي بكل هذه الحيوية وهو مصابا بالربو؟.
تجدر الإشارة هنا، إلى أن صمت لجنة المنشطات ترك أكثر من سؤال، خصوصا أن وكيل اللاعب حسام غالي، وكذلك طبيب منتخب مصر الأول، أعلنا أن براءة اللاعب تأكدت منذ يوم الأربعاء الماضي، وأن الاتحاد المصري لم يعلن عن هذا في وقته، لأنه ترك المهمة للاتحاد السعودي لكرة القدم، كون اللاعب يلعب تحت مظلة الاتحاد السعودي.
وفيما ربطت جماهير النصر بين سكوت لجنة المنشطات وبين مباراة الهلال المقررة غدا الثلاثاء، قالت تقارير صحفية، إن احتمالية الزج بغالي في المباراة صعبة للغاية، كون الجلسة المقررة للاستماع للاعب موعدها يوم 24 أبريل الجاري، أي بعد المباراة بأربعة أيام، ولم يصدر تعليق بهذا الخصوص أيضا، كون اللجنة استملت نتيجة العينة ومعها براءة اللاعب، الأمر الذي يلغي جلسة الاستماع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHldv ll],p: ,dgihls,k djkh,g hglka'hj ,hgg[km jphfd hgighg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس