عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-22-08, 01:15 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب والنصر اليوم في قمة دوري المحترفين السعودي



الشباب والنصر اليوم دوري المحترفين السعودي 631859_1.jpg

تستكمل مساء اليوم، منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بإقامة مباراتين من العيار الثقيل، تجمع الأولى الشباب والنصر في قمة مرتقبة، فيما يستضيف في الثانية الاتفاق فريق الهلال.
وتعد مباراة الشباب والنصر مهمة لكلا الفريقين فالنصر يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني، وتمثل المباراة اختبارا حقيقيا للنصر الذي يستعد لملاقاة الأهلي السعودي في نهائي بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجي.
وصفوف النصر شبه مكتملة باستثناء غياب المدافع أحمد البحري والمهاجم محمد الشهراني، ويعتمد الفريق الأصفر على البرازيلي التون إلى جانب عبد الله حماد ويوسف الموينع وضياء هارون فيما يشكل ريان بلال وسعد الحارثي العائد من الإصابة قوة هجومية ضاربة.
أما الشباب فيدخل المباراة برصيد 15 نقطة في المركز الرابع، وسيشارك معه عبد الملك الخيبري بعد رفع الإيقاف عنه وهو أول ظهور له مع الفريق بعد انتقاله من القادسية.
ويعتمد الشباب على لاعبيه الدوليين عبده وأحمد عطيف والمهاجم فيصل السلطان والظهير الأيمن حسن معاذ والبرازيلي كلاوديني.
من جهته، يسعى الاتفاق عندما يستضيف الهلال إلى تفادي إهدار المزيد من النقاط، بعد أن جمع 12 نقطة من سبع مواجهات، ويعتمد مدربه البرتغالي توني اوليفييرا على صالح بشير والغاني برنس تاجو والمغربي صلاح الدين عقال.
أما الهلال فيسعى لتقليص الفارق مع الاتحاد المتصدر وسيعود إلى قائمته صانع الألعاب الليبي طارق التائب، فيما يظل الغائب الأبرز المهاجم الأول ياسر القحطاني وعمر الغامدي بسبب الإصابة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf ,hgkwv hgd,l td rlm ],vd hglpjvtdk hgsu,]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس