عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-11-10, 03:25 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيصلي يصعد رسميا لدوري المحترفين السعودي



صعد فريق الفيصلي بشكل رسمي إلى دوري المحترفين السعودي في موسمه القادم، بعد تعادله مع هجر بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة والعشرين، بينما تأجل الفريق الثاني بعد تعادل التعاون والعدالة 1-1 والأنصار والرياض بنفس النتيجة.
وكاد الفيصلي يفقد الفرصة الثانية بعدما تأخر في الدقيقة 26 والتي شهدت تسجيل محمد خميس هدف هجر، قبل أن يقومك حكم اللقاء بطرده في الدقيقة 35، ثم تعادل وصل الذويبي للفيصلي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.
وبتلك النتيجة أصبح رصيد الفيصلي 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفيصلي الثاني وثماني نقاط عن الأنصار الثالث قبل نهاية الموسم بجولتين.
وفي لقاءين آخرين تعادل أيضا فريقا التعاون وصيف جور ترتيب الدرجة الأولى مع العدالة بهدف لكل فريق، فيما تعادل أيضا الأنصار بصعوبة مع الرياض بالنتيجة ذاتها ليتأجل حسم بطاقة الصعود الثانية بعد أن أصبح رصيد التعاون 50 نقطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdwgd dwu] vsldh g],vd hglpjvtdk hgsu,]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس