عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-09-10, 02:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العين والوحدة في كلاسيكو دوري الإمارات



تتجه الأنظار إلى مباراة قمة منتظرة بين فريقي العين والوحدة، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم غدا الجمعة، وتكتسب هذه المباراة أهميتها كونها تعتبر "الكلاسيكو" وتجمع الوحدة متصدر ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة مع غريمه التقليدي العين صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
وتفتتح الجولة اليوم، بإقامة مباراتين تجمع الوصل مع الأهلي، والجزيرة مع الشارقة، فيما يلتقي الشباب مع بني ياس الجمعة، قبل أن تختتم المرحلة السبت بمباراتي الإمارات مع الظفرة، والنصر مع عجمان. وكان الدوري توقف لنحو أسبوعين لإتاحة الفرصة أمام الأندية الإماراتية الخمسة المشاركة خارجيا لأداء مبارياتها وهي الوحدة والعين والجزيرة والأهلي في دوري أبطال آسيا، والوصل في البطولة الخليجية للأندية.
ويسعى العين الذي يستضيف المباراة على ملعبه وبين جماهيره إلى تعطيل زحف الوحدة إلى اللقب ثم استعادة توازنه بعد سلسلة خسائر آخرها الهزيمة التي مني بها في دوري أبطال آسيا أمام الشباب السعودي بنتيجة 3-2.
ومن جانبه سيتحين الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة الفرصة إلى الاشتراك في الصدارة إذا تعطلت مسيرة منافسه المباشر الوحدة، وسيلعب الجزيرة المباراة على أرضه على أمل عدم التفريط في أي نقطة عند مواجهة الشارقة الذي حقق الفوز في آخر أربع جولات.
وتشهد الجولة أيضا مباراة قمة دبي بين الوصل الذي يحتل المركز السادس مع الأهلي حامل اللقب والموجود في المركز السابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgudk ,hg,p]m td ;ghsd;, ],vd hgYlhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس