عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-06-10, 03:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يستعيد الصدارة مجددا قبل كلاسيكو أسبانيا المنتظر



تربع ريال مدريد على الصدارة مجدداً، بعد فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر 2-0، فيما استعاد فالنسيا توازنه بفوزه على ضيفه اوساسونا 3-0، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني.
فقد خرج ريال مدريد بنقاط المباراة الثلاث بأقل جهد ممكن ليستعيد الصدارة وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي فاز على اتلتيك بلباو 4-1، وذلك قبل موقعة الـ"كلاسيكو" المنتظرة الأحد المقبل على ملعب النادي الملكي "سانتياغو برنابيو".
ويدين ريال مدريد بفوزه إلى نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غوانزالو هيغواين، إذ سجل الأول هدف الافتتاح، والثاني هدف التعزيز.
وهذا الفوز الثاني عشر على التوالي للنادي الملكي وفي حال حسم موقعة الأحد المقبل مع برشلونة سيصبح على بعد فوزين من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية "15" والمسجل باسمه في الموسم 1960-1961، كما يملك فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فرصة أن يعادل أو يحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد "28" لأنه حقق فوزه الخامس والعشرين.
وفي المباراة الثانية استعاد فالنسيا توازنه بفوزه على ضيفه اوساسونا 3-0، وكان فالنسيا تلقى في المرحلة السابقة خسارة قاسية أمام سرقسطة، لكن خواكين ودافيد فيا أعاده إلى سكة الانتصارات بتسجيل الأول هدف التقدم، والثاني الهدفين الآخرين.
ورفع فريق المدرب اوناي ايمري رصيده إلى 56 نقطة ليعزز مركزه الثالث بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه مايوركا الذي استعاد المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من إشبيليه.
وانعش فياريال حظوظه في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بتعميقه جراح مضيفه بلد الوليد بالفوز عليه بهدفين، وتعادل خيتافي مع ضيفه اسبانيول بهدف مقابل هدف، فيما انتزع خيريز متذيل الترتيب نقطة من مضيفه سبورتينغ خيخون بالتعادل معه بهدفين مقابل هدفين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] dsjud] hgw]hvm l[]]h rfg ;ghsd;, Hsfhkdh hglkj/v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس