عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-10, 11:49 PM
мïšş●jojo
كوفي مجتهد
мïšş●jojo غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لآيِـغـٌــِرﮚِ [ هَدِوؤئـﮯّ ]
ترىِ ـىِـآ ﮔَـليـّﮯّ
شِشـطـآإنـﮧ « « ツ
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2142
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 202 [ + ]
 التقييم : 193
 معدل التقييم : мïšş●jojo has a spectacular aura aboutмïšş●jojo has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
1 (15) اكتشف شخصيتك من طريقة خلع ملاااابسك...!




[FONT="Fixedsys"]هذا الاختبار السريع والقصيريمكنك [/FONTيمكنك من خلاله اكتشاف شخصيّتك بسهولة من حيث "طريقة خلع ملابسك" التي اعتدت عليها باستمرار.


ببطء

فأنت شديد الثقة بنفسه وعميق التفكير وعقلاني وتكره الشجار وكل مسببات الضجّة والإنفعالات الصاخبة، كما أنّ أصوات الموسيقى العالية أو صوت التلفاز لا تستهويك، تحبين تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسك.

بسرعة

تهتم جدًّا بالآخرين وبما يتوقعونه منك، عملي وصريح، جريئ في المواقع التي تتطلّب الشجاعة، مقدام ومندفع نحو المخاطر، تهتم بأمور العائلة وتضحي لأجلهم، تحب العمل وتجهد نفسك فيه، كما تقلق على الحاجات الخاصّة.

بعناية تامة

إذا كنتِ تخلع كل قطعة على حدة وتضعها جانبًا بعناية وترتيب فأنت جاد تحب الحياة الهادئة وتحب النّظام حتى ولو تواءم مع الروتين، وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي بتفادي مشاكل الحياة والأشخاص غير الكفوئين.

مهملة

إذا كنت ترميها مبعثرة في أرجاء المنزل كل قطعة في مكان هذا لا يدل على عدم المسؤولية أو الفوضوية بقدر ما يصفك بالشخصية اللطيفة المحبة والودودة التي تحب الحياة الحلوة ومباهجها وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر بها الآخرون.

تخلع المجوهرات أولا

كالخواتم والساعة .. إلخ قبل كل شيء، فأنت دافئ وحساس جدًّا ورومنسيّ للغاية وشديد الاهتمام بالآخرين وبما يرضي حاجاتهم حتى ولو أتت على حساب راحتك وسعادتك، تحب العمل الإنساني، صادق في وعودك والتزامك مهما كلف الأمر.

تخلع الحذاء والجوارب أولا

أنت تسعى إلى الكمال، خجول، يعتمد عليك في أمور لأنّك صاحب فكر نير وواع في اتخاذ القرارات، تنجز مهامك بمنهجية وبتركيز شديد وتجيد إيلاء الآخرين الاهتمام اللازم.

كل مرة مختلفة عن الأخرى

أنت فضولي، مثيرللإهتمام، تكره الروتين وترغب في التجدّد الدائم في حياتك ونشاطاتك، تستمتع بالأجواء الصاخبة والحفلات العارمة وكل ما يدعو إلى الفرح والابتهاج، تغريك المغامرات، والحياة بنظرك وقتية، لذلك تتصرف فيها كمن يسابق الزمن.

كل واحد يدخل يقول هو من اي نوع اكتشف شخصيتك طريقة ملاااابسك...! biggrin23.gifاكتشف شخصيتك طريقة ملاااابسك...! CE_DP_Stealer.gif:CE_DP_Stealer :



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





h;jat aowdj; lk 'vdrm ogu lghhhhfs;>>>!





رد مع اقتباس