عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-29-10, 10:45 PM
صدى الذكريات
كوفي مجتهد
صدى الذكريات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2218
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشاركات : 292 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : صدى الذكريات has a little shameless behaviour in the past
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) محاكمة الجنس الثالث حمدان برتش متلبساا بجرمه؟



قالت وسائل اعلامية اماراتية أن محكمة جنايات دبي، أدانت أمس، شاباً إماراتياً بالفجور والمجاهرة بالمعصية يلقب بأسم حمدان بريتش ، بأن قضت بمعاقبته بالحبس سنة، ومصادرة الحاسب الآلي الذي استخدمه في ارتكاب جريمته، وعقدت الجلسة برئاسة القاضي فهمي منير وعضوية القاضيين الدكتور علي كلداري ومنصور العوضي.
وجاء الحكم على التهمتين اللتين وجهتهما.وجّهتهما النيابة العامة في دبي، وهما اقتراف المتهم ويدعى (م.ف) تجاوز الـ18 عاماً، طالب، جنايتي اعتياد ممارسة الفجور، وتحريض ذكر وإغوائه على ارتكاب الفجور باستخدام الشبكة المعلوماتية.

وبناءً على أوراق الدعوى، وصلت المحكمة إلى اطمئنانها من أقوال الشاهد، رجل الشرطة الذي ضبط المتهم متلبّساً، واعترافه للشاهد بأنه معتاد على ممارسة اللواط مع الرجال من دون تمييز.

ورأت المحكمة أن الضبط كان صحيحاً، والدلائل كافية للقبض عليه من دون الحاجة لإذن من النيابة العامة للقبض عليه.

وجاء في لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة العامة أن المتهم اعتاد على ممارسة الفجور بأن مكّن أشخاصاً مجهولين من اللواط به، وحرّض ذكراً وأغواه لارتكاب الفجور باستخدام الشبكة المعلوماتية. وكانت المحكمة استمعت لشهادة رجلي شرطة، خلال فترة محاكمة المتهم، وقال القائم بالضبط إنه أثناء عمله مسؤولاً لإحدى الدوريات الأمنية الإلكترونية تحدّث مع المتهم عن طريق الإنترنت، وكان الأخير يستخدم اسم (دلع) وطلب منه ممارسة الجنس معه، واتفق معه على اللقاء وبدأ بترديد عبارات بذيئة، وفعلاً تم اللقاء به وضبطه مع جهاز الحاسب الآلي، وأقرّ لرجل الشرطة أنه معتاد على ممارسة الجنس مع أي شخصوقال شاهد آخر من رجال الشرطة إنه استفسر من المتهم بعد ضبطه عن جريمته، واعترف له بأنه أغوى الغير على تلك الأفعال، وكان آخرها قبل ثلاثة أشهر.

وورد في تقرير إدارة الطب الشرعي أن المتهم متكرر التعرض للمواقعة، كما أن تقرير الأدلة الإلكترونية الخاص بفحص القرص الصلب لجهاز الحاسب الآلي للمتهم بيّن في نتيجته عن وجود مجموعة كبيرة من المحادثات على برنامج «الماسنجر» التي يتحدث فيها مستخدم الجهاز (المتهم) في موضوعات تخصّ اللواط مقابل حصوله على مبالغ ماليه..... لاحول ولاقوة الا بالله اللهم انا نستغفرك ونعوذ بك من شرورهم,,,ربنا لاتؤاخذنا بما يفعل السفهاء مناا محاكمة الجنس الثالث حمدان برتش متلبساا بجرمه؟ shutup.gif



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lph;lm hg[ks hgehge pl]hk fvja ljgfshh f[vli?





رد مع اقتباس