عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-29-10, 01:23 AM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe15 مغامرات هاري بوتر تتحول إلى مدينة "ملاهي" بمخلوقات خرافية..<<~



مغامرات هاري بوتر تتحول مدينة "ملاهي" بمخلوقات خرافية..<<~ poter_L.jpg

ازدادت الرحلة تشويقا بالنسبة لعشاق شخصية هاري بوتر انتظارا لتطور كبير جديد في سلسلة الكتب الأكثر مبيعا والأفلام التي حققت إيرادات ضخمة.
وأعلنت شركة يونيفرسال أورلاندو افتتاح مدينة "ملاهي" "العالم السحري لهاري بوتر The Wizarding World of Harry Potter" يوم الـ18 من يونيو/حزيران، وكشفت عن تفاصيل جديدة حول الألعاب الرئيسية في مدينة الملاهي.
وتستوحي الحديقة -التي أقيمت على مساحة 20 فدانا- أفكارها من سلسلة الروايات الخيالية الشهيرة للكاتبة البريطانية جيه.كيه رولينج، وعلى الرغم من أن تطوير مدينة ملاهي هاري بوتر بدأ قبل أكثر من خمس سنوات فإن تفاصيل مثل موعد الافتتاح ظلت طي الكتمان منذ الإعلان عن المشروع عام 2007، حسب وكالة رويترز للأنباء.
وبدأت الشركة تطرح للبيع مجموعات تذاكر لقضاء عطلة في العالم السحري لهاري بوتر، وتبدأ أسعار رحلة تستمر أربعة أيام وتشمل حجز غرفة في فندق بمدينة الملاهي وتذاكر الألعاب ووسائل متنوعة للاستمتاع من 645 دولارا للبالغين أو 1548 دولارا لأسرة مكونة من أربعة أفراد.
سحر هاري بوتر
وقال مارك وودبري رئيس شركة يونيفرسال كرييتيف في سبتمبر/أيلول إن المناظر في العالم السحري لهاري بوتر وأماكن الجذب والتذكارات مستوحاة من سلسلة كتب رولينج التي تضم سبعة كتب، وتحولت إلى سلسلة أفلام حققت إيرادات بمليارات الدولارات.
وسيتمكن زوار مدينة ملاهي هاري بوتر من الاستمتاع بعديد من الأشياء التي تميز السلسلة الشهيرة مثل العصا السحرية لهاري التي يمكنهم شراؤها، ويمكنهم أخذ قسط من الراحة في بيت البوم.
وقدم موقع شركة يونيفرسال على شبكة الإنترنت تفاصيل جديدة حول الألعاب الرئيسية في مدينة الملاهي أهمها لعبة "هاري بوتر والرحلة الملعونةHarry Potter and the Forbidden Journey"، التي تبدأ عند قلعة هوجوارت وتسير بالمعجبين عبر مكتب البروفسور دامبليدور الشهير في سلسلة الروايات والأفلام، ثم تطير بهم ليواجهوا مخلوقات خرافية قابلها هاري بوتر مثل التنين المجري وشجرة الصفصاف القاتلة العملاقة.

تحيتي



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lyhlvhj ihvd f,jv jjp,g Ygn l]dkm "lghid" flog,rhj ovhtdm>><<Z





رد مع اقتباس