عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-29-10, 01:17 AM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "آخر من يعلم": خالد عبد الرحمن يتناول "الكبسة".. ويبوح بتجاربه العاطفية..<<~



"آخر يعلم": خالد الرحمن يتناول "الكبسة".. ويبوح بتجاربه khaled_L.jpg


يحل المطرب السعودي "خالد عبد الرحمن" ضيفا على برنامج "آخر من يعلم" فيلقي الضوء على ما تمثله المرأة في حياته ويبوح بتجاربه العاطفية التي لم يكشف عنها من قبل، ويتناول وجبة "كبسة" سعودية بيديه أمام الكاميرا.
ويروي المطرب السعودي، في حلقة البرنامج الـ28 من مارس/آذار كثيرا من المواقف المؤثرة في حياته بدءا من الطفولة والمراهقة، وصولا إلى ما تعنيه المرأة بالنسبة له من خلال إضاءة مساحات خاصة حول موضوعات تتعلق بالحب والرومانسية، لمعرفة التجارب العاطفية التي لم يكشف عنها من قبل.
ويتخلل الحلقة كثيرا من المفاجآت؛ حيث يدفع "آخر من يعلم" عبد الرحمن إلى تناول وجبة "الكبسة" السعودية بيديه، كما يشدو بأغنية "سلملي عليه"، ويلقي إحدى قصائده أمام كاميرا "آخر من يعلم".
ومن خلال الاستعانة بمجموعة من الحلفاء الذين يمدون مقدمة البرنامج "أروى" بالأسرار الخفية والأحداث المثيرة المتعلقة بفترات خاصة في حياة المطرب السعودي، يفاجئ البرنامج ضيفه بمجموعة من الأغراض المهمة التي تحمل في طياتها مواقف طريفة تَعرّض لها.
كما يكشف المطرب السعودي عن أسرار تفضيله لتناول سندوتش "اللبنة والزعتر"، ويتحدث عن خيمة الشعر السعودية.
ويتيح البرنامج الفرصة للمشاهدين للتعرف على جوانب جديدة من حياة عبد الرحمن، من خلال المفارقات التي تحدث بين أقوال الحلفاء واعترافات النجم السعودي.

تحيتي



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"Nov lk dugl": ohg] uf] hgvplk djkh,g "hg;fsm">> ,df,p fj[hvfi hguh'tdm>><<Z





رد مع اقتباس