عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-27-10, 12:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 النصر يضع قدما في نهائي خليجي25



النصر قدما نهائي خليجي25 349212_260326sp.JPG

استطاع لاعبو النصر، أن يثبتوا علو قدم الكرة السعودية على الإماراتية، التي لم تظفر سوى بفوز وحيد في خمس لقاءات جمعت أندية من كل البلدين خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وسجل أحمد عباس ثلاثية لفريقه النصر ووضعته في وضعية مريحة قبل مباراة العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم في نصف نهائي خليجي 25.
افتتح أحمد عباس التسجيل لفريقه بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول بعد لمحة فنية للمحترف باسكال والذي سدد كرة قوية في على مشارف خط الستة لم تحتج سوى لمسة عباس لتعانق شباك الوصل، قبل أن يتعادل الوصل عبر كرة رائعة لسعيد الكأس.
وأعاد نجم المباراة عبر رأسية متقنة التقدم للنصر، وبنفس السيناريو تقريبا أضاف هدفه الثالث بعد مرور منتصف الشوط الثاني.
المباراة جاءت متوسطة في الأداء انتهت وفق ما يتمنى فريق النصر وسط قناعة الفريقين بالنتيجة مع ظهور رغبة وصلاوية بتسجيل هدف ثان قد يسهل مهمة فريق الإمارات في موعد العودة.
وفي تصرف حضاري ومع دخول لاعبي نادي الوصل الإماراتي للتسخين وتفقد ملعب المباراة استقبلت الجماهير نجمها إلتون بالتصفيق الكبير وهتفت باسمه طويلا وبدا التأثر الكبير بين اللاعب وجمهور النصر التي تعلقت باللاعب الذي كان من أبرز العناصر التي يعتمد عليها النصر في المواسم الماضية.
تجدر الإشارة هنا، إلى أن قطر القطري كان قد ضمن المقعد الأول في نهائي خليجي 25، ويكفي النصر الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف في مباراة الإياب لبلوغ النهائي.


الموضوع الأصلي: النصر يضع قدما في نهائي خليجي25 || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv dqu r]lh td kihzd ogd[d25




مواضيع : إحساس