عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-14-10, 02:58 PM
بندر عبد الله
موقوف
بندر عبد الله غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2164
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 55 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : بندر عبد الله has a little shameless behaviour in the past
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجنادرية تمتد إلى جدة وتناقش الأزمة العالمية




تمتد فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 25) في دورتها التي تبدأ الأربعاء المقبل لتصل إلى جدة لأول مرة، وذلك بعد أن ظلت الفعاليات محدودة على العاصمة الرياض.
وتستضيف جامعة الملك عبد العزيز ممثلة بكلية الاقتصاد والإدارة الأحد المقبل، ندوة «الأزمة المالية العالمية والاقتصاديات الوطنية»، في قاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات في الجامعة، فيما سيكون ضيف شرف هذه الندوة رئيس منظمة التجارة العالمية باسكال لامي. ومن المقرر أن يصاحب الندوة معرض تحت عنوان «مملكة الإنسانية وملك السلام».
وأكد لـ«عـكاظ» عميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور حسام العنقري أن من المقرر تنظيم نشاط تراثي وحفل عشاء في كلية علوم البحار في أبحر الشمالية بالتزامن مع يوم افتتاح الندوة، وذلك من الخامسة إلى العاشرة مساء.
وبين أنه تم تقسيم الندوة إلى جلستين علميتين يتم في الأولى مناقشة الأزمة المالية العالمية من البعد العالمي، أما الجلسة الثانية فسيتم فيها طرح موضوع الأزمة المالية العالمية من البعد المحلي.
ويشارك في الندوة متحدثون، من بينهم؛ وزير التجارة والصناعة عبد الله بن أحمد زينل، رئيس مركز الخليج للأبحاث عبد العزيز بن عثمان بن صقر، رئيس منظمة التجارة العالمية باسكال لامي (ضيف الشرف)، والدكتور يوسف بن طراد السعدون وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[kh]vdm jlj] Ygn []m ,jkhra hgH.lm hguhgldm jHjd [dj