عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-18-10, 03:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميزانية كأس العالم 2014 ضعفي ميزانية مونديال 2010




كشفت تقارير صحفية، أن ميزانية بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل ستتجاوز ضعف نسخة عام 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا صيف العام الجاري.
واستندت التقارير إلى القائمة الأولى للمشروعات التي تعدها الحكومة البرازيلية لاستضافة الحدث الرياضي الكبير، وتتجاوز هذه الميزانية، التي بلغت قيمتها الإجمالية 17 ملياراً و250 مليون ريال أي نحو تسعة مليارات و470 مليون دولار، بنحو 120 بالمئة ما استثمرته جنوب أفريقيا لإقامة بطولتها.
وستتكلف بطولة جنوب أفريقيا إجمالا 33 مليار راند أي نحو أربعة مليارات و307 ملايين. وقالت المتحدثة باسم وزارة المالية الجنوب أفريقية ثورويا باندي هذه القيمة تتضمن البنى التحتية والملاعب والاتصالات والأمن وتطوير الرياضة.
من جانبه، أعرب وزير الرياضة البرازيلي أورلاندو سيلفا عن تشكيكه بالفارق الكبير بين ميزانيتي البطولتين، معرباً عن اقتناعه بأن التكاليف الحقيقية لاستضافة بطولة جنوب أفريقيا أكبر بكثير مما أعلنته باندي، وقال: أعتقد أن القيمة أعلى بكثير، لدي اقتناع بذلك.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ld.hkdm ;Hs hguhgl 2014 qutd l,k]dhg 2010




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس