عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-10-10, 02:34 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لا تهملي أناقتك في أيام الشتاء الباردة




تهملي أناقتك أيام الشتاء الباردة 336910_212H2.jpg

لا داعي أن تلزمي المنزل في الأيام الممطرة خوفا على ملابسك الأنيقة من التلف، فقط اتبعي النصائح البسيطة التالية لتستمتعي بالمطر مع الاحتفاظ بمظهرك الأنيق.
بداية، تجنبي ارتداء حذائك المفضل المصنوع من الجلد أو الشامواه في الأوقات الممطرة. واختاري الأحذية المصنوعة من البلاستيك، أو الجلد المغطى بالشمع أو المطاط، والمخصصة لمقاومة الماء.
أيضا احملي معك دائما في الأوقات التي يزيد فيها احتمال سقوط الأمطار معطفا واقيا ومضادا للماء، واختاريه بألوان ونقوش جريئة.
ولا تبتعدي عن الألوان الفاتحة المشرقة فقط لأنك في فصل الشتاء. فإلى جانب الملابس الداكنة بألوان البني والأسود والرمادي، احرصي على أن يكون بخزانة ملابسك الشتوية بعض القطع ذات الألوان الزاهية المشرقة، التي ستضيف شكلا جديدا لمظهرك في الشتاء.
وأخيرا اختاري الحقائب المصنوعة من البلاستيك السميك بدلا من الحقائب الجلد أو الشامواه خلال الأيام الباردة، وراعي أن تكون الحقيبة بحجم كبير لتسمح بحمل المعطف أو الشمسية الواقية من المطر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gh jilgd Hkhrj; td Hdhl hgajhx hgfhv]m lh H]hx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس