عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-10, 01:46 AM   #28
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تقديم - النصر Vs الهلال - دور الـ 8 لكأس ولي العهد 1431هـ



باتت مشاركة قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، حسين عبد الغني، في لقاء الديربي المنتظر بين النصر والهلال أكثر ضمانا بعدما شارك في تدريبات الفريق الجماعية أمس، ليعطي بذلك مؤشرا قويا على تعافيه من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي.
وغير المدير الفني للفريق جوج داسيلفا النهج المتبع في سياسة التدريبات وطلب التشديد على سريتها بإغلاق التدريب بدءا من أمس لتكون التدريبات مغلقة لمدة ثلاثة أيام متتالية في خطوة مغايرة للمعتاد حيث كان إغلاق التدريبات يكون يومين قبل كل مباراة.
وكشفت مصادر بتركيز مدرب الحراس خودير عزيز على زيادة جرعات تدريبات الركلات الترجيحية التي قد تصل إليها المباراة، فيما وصل لاعبا الفريق المحترفان حسام غالي من القاهرة وباسكال فيندونو من الدوحة وشاركا في التدريبات.
وكان لاعبو الفريق قد تلقوا وعودا إدارية خلال اجتماع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بهم بحصولهم على مكافآت مالية عالية في حال تحقيقهم لقب البطولة الذي عجز عن تحقيقه النصر طوال 36 عاما.
في المقابل واصل فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لمواجهة النصر، وكثف البلجيكي إيريك جيريتس الجرعات اللياقية للاعبين إذ أدخل الأثقال الحديدية ضمن التدريبات اللياقية لرفع قدرة اللاعبين على التحمل، أتبعها بمناورة على كامل الملعب، في الوقت الذي سمح الجهاز الطبي للاعب محمد الشلهوب بعدم المشاركة في المران نظير إصابته بأنفلونزا حادة.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس