عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-28-10, 11:44 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يتوج الليلة وقمة على الوصافة في جدة




يتوج الهلال بلقب بطل دوري زين السعودي في مباراته مع الاتفاق، ضمن الجولة الـ 20 من المسابقة، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يتسلم الدرع الجديدة من الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ويلعب اليوم الاتحاد مع الشباب في مباراة يتوقع أن تحظى بالإثارة والندية، ولا سيما أن الفريقين يتصارعان على الوصافة، ولا يفصل بينهما سوى نقطة، كما يلتقي الوحدة مع الفتح.
وكان الهلال قد ضمن إحراز اللقب من المرحلة السابقة قبل نهاية الدوري بثلاثة جولات بفوزه على الحزم 2/0 حيث رفع رصيده إلى 50 نقطة.
امتاز الهلال هذا الموسم بأداء رائع وهجوم قوي وخطوط متماسكة فحسم اللقب محليا، فامتلك أقوى خط هجوم حيث نجح لاعبوه في تسجيل 52 هدفا في 19 مباراة حتى الآن، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع فلم يسكن شباكه سوى 15 هدفا، في المقابل، سيسعى الاتفاق بقيادة مدربه الروماني أيوان مارين إلى إفساد الأفراح الزرقاء، ولا سيما أن الفوز سيكون دافعا للتقدم خطوة في سلم الترتيب في حال تعثر الوحدة، ليتسنى له المشاركة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وفي جدة، يلتقي الاتحاد الثالث والشباب الثاني في أبرز مباريات المرحلة إذ تكمن أهمية المباراة في كون الفريقين يتنافسان بقوة على الوصافة.
فالاتحاد الذي حقق فوزا صعبا ومهما على النصر في آخر مبارياته يسعى للفوز على الشباب لرد اعتباره بعد خسارته أمامه في الدور الأول وخطف المركز الثاني من ضيفه، الذي يأمل بدوره في توسيع الفارق مع مضيفه من ناحية واستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة التي غابت عنه في المراحل الخمس الأخيرة.
وفي الشرائع، يحاول الوحدة السادس برصيد 23 نقطة تجاوز موجة الخسائر التي لحقت به أخيرا أمام الاتحاد، ثم النصر، فالأهلي، عندما يستضيف الفتح الثامن برصيد 21 نقطة، الذي يبحث عن استعادة توازنه بعد تعثره أمام نجران في الجولة الماضية، في صراع محتدم للمشاركة في كأس الأبطال، علما أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى سلبيا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg dj,[ hggdgm ,rlm ugn hg,whtm td []m [dj ,rlj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس