عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-10, 10:10 PM
عّصآآآآم
عّصآآآآم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : الشرقيهـ
 المشاركات : 1,187 [ + ]
 التقييم : 31571
 معدل التقييم : عّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عقب فوزها على الكاميرون ..مصر تضرب "موعدا" مع الجزائر





لقاء يتجاوز كل المعايير ويتفوق على جميع البطولات ذلك هو اللقاء الذي سيجمع المنتخب المصري بنظيره المنتخب الجزائري بعد أن تفوق منتخب الجزائر مساء أمس على أفيال أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ظل مستوى فني ولياقي متميز..

وفي هذا المساء استطاع المنتخب المصري أن يتفوق على نظيره منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للمنتخب المصري كابتن المنتخب احمد حسن هدف التعادل وفي أولي دقائق الشوط الأول سجل البديل محمد جدو هدف التقدم من تمريره خاطئة من قلب الدفاع الكاميروني وبعده بدقيقتين استطاع احمد حسن ان يسجل الهدف الثالث من كرة ثابتة . وأما هدف المنتخب الكاميروني جاء اثر ضربه ركنية سجلها احمد حسن في مرمي الحضري .

ورغم هذا الفوز ألا أن المنتخب المصري ظهر بمستوى فني اقل مما كان عليه في البطولات السابقة ويعاب عليه ضعف اللياقة وقله البدلاء ما يجعل الجماهير المصرية قلقة على مشوار الحفاظ على اللقب .
وبهذا الفوز يلاقي منتخب مصر منتخب الجزائر مساء يوم الخميس القادم في مواجهة يصفها الشارع الرياضي مباراة مصيرية يترقبها الجميع .
وتتوقع المصادر أن تكون المواجهة القادمة نارية ومصيرية خصوصا للمصريين الذين صعدوا من وتيرة الموقف عقب خسارتهم من المنتخب الجزائري في موقعة الخرطوم الشهيرة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





urf t,.ih ugn hg;hldv,k >>lwv jqvf "l,u]h" lu hg[.hzv