عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-21-10, 01:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جيرارد ينفي رحيله ويؤكد استمراره في قيادة ليفربول




جيرارد ينفي رحيله ويؤكد استمراره قيادة ليفربول 306546_140329sp.JPG

نفى ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الشائعات التي ترددت عن رغبته في ترك النادي، وذكرت التقارير أن جيرارد غاضبا من الأداء الباهت لفريقه في الموسم الحالي وأنه دخل في مشادة مع المدير الفني للفريق رافاييل بينيتز.
ولكن جيرارد أكد أن الشائعات ليست صحيحة رغم خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي واحتلال الفريق المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جيرارد جميع القصص حول رحيلي لا أساس لها، الجماهير عليها أن تثق في أنني أقدم كل ما في وسعي حتى استعيد مستواي المعهود ومساعدة ليفربول على إنهاء الموسم في مكانة مرموقة.
ويبتعد جيرارد عن الملاعب حاليا بسب الإصابة التي تعرض لها خلال هزيمة الفريق أمام ريدينج قبل عشرة أيام في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتردد أن هذه المباراة هي السبب في تناثر الشائعات حول وجود خلاف يجمعه مع بينيتز، ولكن جيرارد أكد لقد سمعت عن الشائعة بروايات متعددة كل منها أسخف من الباقي.
وأضاف أود أن أعرف هوية من يثيرون هذه الأشياء لأنه لابد أن لديهم خيالات لا تصدق، لم يحدث شيء هذه هي الحقيقة، ولكن إذا اعتقد أحد أن هذا الهراء سيقلقني أو يقلق النادي فإنه مخطئ، وإن يكن شيء قد حدث فإنه قارب أكثر بيننا جميعا لقد ضحكنا من هذا الأمر.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[dvhv] dktd vpdgi ,dc;] hsjlvhvi td rdh]m gdtvf,g o,td




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس