عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-21-10, 01:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر يلاقي الكويت في الجولة الأولى من إياب دوري الكويت




سيتعين على نادي النصر تكرار الفوز على الكويت عندما يستضيف منافسه في مباراة من المتوقع أن تكون قوية في بداية النصف الثاني من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، إذا أراد تضييق الخناق على القادسية المتصدر.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 14 نقطة من سبع مباريات ويتأخر بفارق أربع نقاط عن القادسية بعدما فشل الفريق في استغلال تعثر المتصدر في الجولة الماضية وتعادل بدوره مع العربي.
وتكتسي المباراة بطابع خاص هذه المرة، فالنصر يسعى لتكرار نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه 4-1 في حين يدرك الكويت أن أمله للحاق بقطار المنافسة على لقب المسابقة يتطلب الثأر من خسارته الأولى إذ يحتل الآن المركز الرابع برصيد عشر نقاط، وللكويت مباراة مؤجلة مع كاظمة ستقام يوم الأحد المقبل ولذلك فإن الفوز على النصر سيفتح للفريق فرصة العودة للحاق بركب المنافسين على اللقب.
وفي لقاء آخر، يلتقي كاظمة صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة في مباراة من المتوقع أن تكون سهلة مع التضامن المتذيل الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم.
وسيخوض كاظمة المنتشي بفوزه على القادسية حامل اللقب في الجولة الماضية المباراة معتمدا على لاعبه الكيني جمال محمد والثنائي الكويتي فهد الفهد ونواف الحميدان.
ولن يتمكن كاظمة من الاستعانة بخدمات ناصر الفرج ومحمد الخميس بسبب الإصابة بينما يغيب لاعبه على المشموم بسبب الإيقاف.
وفي المقابل سيتعين على التضامن بداية القسم الثاني بقوة إذا كان يتطلع بجدية للهروب من الهبوط إذ خسر الفريق مبارياته الأربع الأخيرة ولا يملك إلا نقطة واحدة من سبع مباريات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv dghrd hg;,dj td hg[,gm hgH,gn lk Ydhf ],vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس