عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-29-08, 11:35 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قرعة خليجي 19 تسحب اليو م بالمسرح العائم في مسقط



تجري اليوم الاربعاء في مسقط قرعة دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم بالمسرح العائم بحديقة القرم الطبيعية في البطولة التي تستضيفها العاصمة العمانية من 4 الى 17 يناير المقبل.
وحسب النظام الذي تم الاتفاق عليه في الموئمر العام للدورة، فان المنتخب العماني سيكون على رأس المجموعة الاولى كونه المضيف، والمنتخب الإماراتي حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية.
وسيتم توزيع المنتخبات الستة الاخرى على المجموعتين حسب التصنيف الاخير للفيفا حيث سيضم المستوى الاول السعودية والبحرين، والمستوى الثاني العراق وقطر، والمستوى الثالث الكويت واليمن.
وستلعب مباريات المجموعة الأولى في الرابع من يناير بينما تلعب مباريات المجموعة الثانية في الخامس من الشهر نفسه وسيشارك الاتحاد الكويتي في السحب حيث رشح اللاعب السابق بدر حجي لحضوره القرعة وسيكون ممثلو المنتخبات في سحب القرعة وهم فهد المصيبيح وناصر الجوهر وعلي العلي من المملكة العربية السعودية وأحمد راضي من العراق وفهد الكواري من دولة قطر ومحمد عمر من دولة الامارات العربية المتحدة وجياب باشافعي من الجمهورية اليمنية وخميس عيد من مملكة البحرين ومحسن صالح الحربي من عمان.
وستناقش اللجنة الدائمة لدورة كأس الخليج في اجتماعها الذي يعقد اليوم برئاسة طه الكشري امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم المقترح المقدم من السلطنة بتثبيت موعد بطولات كأس الخليج في السنوات المقبلة وذلك خلال شهر كانون الاول/ديسمبر كل عامين. واشار الكشري الى انه في هذا الشهر تقل الارتباطات الدولية للمنتخبات ولتحسن المناخ في المنطقة حيث سيتم التنسيق بعد ذلك مع الاتحادين الدولي والاسيوي لوضعه ضمن روزنامة الاتحاد القاري اذا ما تم تثبيتها.
كما ستناقش اللجنة وضع المنتخب الكويتي ومدى مشاركته من عدمها، وفي الحالة الاخيرة فان البطولة ستعود الى نظامها السابق اي الدوري من دور واحد كما اشار الميدان في عدد الامس
ويواصل اتحاد الكرة العماني استعدادته من أجل إقامة حفل مبسط وأنيق حيث يجري التحضير له بشكل مناسب، وسيتم نقل القرعة على الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة وتلفزيون سلطنة عمان، وهناك محاولات من بعض القنوات الخليجية من أجل نقل حفل القرعة مباشرة. ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالإضافة إلى عضوي لجنة الحكام في الاتحاد الدولي وهما هولندي وإيطالي لرئاسة لجنة الحكام في الدورة. وطلب اتحاد الكرة من الاتحادات المشاركة ترشيح 32 حكماً، ويتضمن الطلب ترشيح أفضل حكمين وحكمين مساعدين من الحكام المسجلين بالقائمة الدولية كي تتمكن لجنة حكام الدورة من اختيار حكم وحكم مساعد من بينهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





rvum ogd[d 19 jspf hgd, l fhglsvp hguhzl td lsr'




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس