عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-10, 02:45 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (10) رابطة الدوري الإيطالي تفكر بجدولة مواعيد الكالتشيو




رابطة الدوري الإيطالي تفكر بجدولة مواعيد الكالتشيو 251309_221235sp.JPG

كشفت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنها تفكر بإقامة المباريات يومي الجمعة والاثنين إلى جانب يومي السبت والأحد.
وكانت الرابطة تدرس هذا الموضوع منذ فترة ليست بقصيرة وقد تطبقها بطريقة اختبارية اعتباراً من الشهر المقبل، إذ أن هناك إمكانية أن يلعب آي سي ميلان مع اودينيزي يوم الجمعة في 12 فبراير المقبل لكي تتاح الفرصة أمامه من أجل التحضير لمباراته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تقام بعد أربعة أيام.
والأمر ذاته قد ينطبق على إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر قبل مواجهته المرتقبة مع تشلسي الإنجليزي في مارس المقبل في المسابقة ذاتها.
واعتبر المدير العام لرابطة الدوري الإيطالي ماركو برونيلي، بأن هذه الخطوة ستفيد الأندية، مشيراً إلى أن الرابطة ستحاول أن تلبي رغبات الأندية في حال سمحت روزنامة الدوري بذلك.
وتابع: في بعض الحالات المحدودة، سنحاول أن ننقل مباراة السبت إلى الاثنين، هذا الأمر سيكون ممكناً خمس أو ست مرات خلال الموسم.
وقد سبق الدوري الألماني نظيره الإيطالي إلى إقامة مباراة يوم الجمعة، في حين أن الدوري الإنجليزي توسع في مبارياته نحو يوم الاثنين، وهذا الأمر له منافعه المالية على الأندية بسبب توسع التغطية التلفزيونية المباشرة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vhf'm hg],vd hgYd'hgd jt;v f[],gm l,hud] hg;hgjad,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس