عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-09, 04:30 AM   #6
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم :  4064956
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: السد والسيلية في أقوى مواجهات كأس نجوم قطر



سيطرت المفاجآت على مباريات الجولة الخامسة الأخيرة في الدور الأول من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم، وكان أبرز هذه المفاجآت فوز السيلية على السد 2-1 ضمن المجموعة الأولى.
وسجل الغيني بارو صديقي والبرازيلي روجرز ركلة جزاء هدفي السيلية، والبرازيلي فيليبي جورج هدف السد الذي أهدر له البرازيلي ألفيش أوفونسو ركلة جزاء.
وألغى الحكم هدفاً للسيلية في الدقيقة الأخيرة لسوء سلوك بارو صديقي الذي انفرد بالمرمي وسقط على الأرض وسدد الكرة برأسه داخل المرمى الخالي من حارسه.
وغاب عن السيلية 7 من لاعبيه المنضمين إلى المنتخب القطري المشارك في بطولة الصداقة الدولية.
وتأهل السيلية إلى نصف النهائي على حساب السد بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، كما استفاد من الخسارة غير المتوقعة للعربي أمام الشمال 1-2 وتصدر المجموعة بفارق نقطتين أمام العربي الذي كان ضمن تأهله إلى نصف النهائي.
وسجل هادي المري هدف العربي، ومحمد سالم المري وعادل درويش هدفي الشمال الذي حقق فوزه الوحيد وظل في المركز السادس برصيد 3 نقاط.
وفي المجموعة الثانية، ثأر الأهلي لخسارته القاسية أمام الغرافة في الدوري الأسبوع الماضي، وتغلب عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى 3 أهداف نظيفة.
وسجل البرازيلي جوليو سيزار الهدف الأول بعد مرور 35 ثانية من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني وأكمل عمر طبرة الثلاثية.
وانتزع الأهلي صدارة المجموعة من الغرافة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تراجع الغرافة الذي كان ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي برصيد 10 نقاط.
وتقام مباراتا نصف النهائي الجمعة فيلتقي السيلية مع الغرافة، والأهلي مع العربي، فيما تقام المباراة النهائية في 5 يناير.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس