عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-09, 05:15 PM
G.A
G.A غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Silver
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم : 130058
 معدل التقييم : G.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon8 أباً يهدد طفلته التي لا تتجاوز الثانية من عمرها بالرمي في مياه المسبح،




تساؤلات عن دور الجهات الحقوقية لمتابعة هذه التصرفات
مطالب بمعاقبة بطل مقطع "طفلة المسبح" المرعوبة





أباً يهدد طفلته التي تتجاوز الثانية عمرها بالرمي get?op=GET_NEWS_IMAG


عبير الرجباني – الرياض: أبدى عدد من العاملين في مجال التعليم والإعلام وحقوق الإنسان، استنكارهم الشديد لانتشار مقطع فيديو يظهر طفلة تتعرض للتخويف والتعذيب على يد والدها، متسائلين عن دور الجهات الحكومية والحقوقية لمتابعة أمثال هذه التصرفات.


ويظهر المقطع الذي نشر على اليوتيوب ونشرته بعض المجموعات البريدية أباً يهدد طفلته التي لا تتجاوز الثانية من عمرها بالرمي في مياه المسبح، ولم يكترث الوالد لصرخات الطفلة ورعبها من المياه ليرميها بالمسبح عدة مرات، طالباً ممن كانوا حوله عدم إخراجها.


وفي السياق ذاته، قالت نورة الفردان، معلمة رياض أطفال، إن هذا المشهد مقزز، ومن المستحيل أن يكون الأب في كامل قواه العقلية حتى يفعل بابنته ما يفعل، متسائلة: " أي قلب يحمل هذا الرجل؟".


وبدوه قال التربوي عبد العزيز العنزي:" لا بد من تدخل هيئات حقوق الإنسان لمنع انتشار مشاهد مثل هذه"، مشدداً على دور الجهات الحكومية والحقوقية في التصدي لمثل هذه الظاهرة.


ومن جانبها، أوضحت تغريد السعد، معلمة تربية خاصة، أنه من غير المعقول أن يكون هذا والدها وإلا أين دار الحماية عن مثل هذه المناظر والمشاهد التي أصبحت تنتشر على الإنترنت بشكل مخيف".


برايفت :
حسبي الله عليه الله لـآ يوفقه أباً يهدد طفلته التي تتجاوز الثانية عمرها بالرمي sktlshina-ed758c1262أباً يهدد طفلته التي تتجاوز الثانية عمرها بالرمي CE_DP_Stealer.gif
آلى آي درجـهـ قسسسوهـ هذآ ..~



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





HfhW di]] 'tgji hgjd gh jj[h,. hgehkdm lk ulvih fhgvld td ldhi hglsfpK lh fhW di]d




مواضيع : G.A


رد مع اقتباس