عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-08, 10:17 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكويت والهلال الساحلي يقصان اليوم شريط افتتاح دوري أبطال العرب



يخوض الكويت بطل الدوري الكويتي في المواسم الثلاثة الماضية، مهمة جديدة، أمام ضيفه الهلال الساحلي بطل الدوري والكأس في اليمن اليوم الاثنين على إستاد نادي الكويت في انطلاق ذهاب دور ال32 من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم لموسم 2008-2009.
وتقام مباراة الإياب في صنعاء في 24 نوفمبر المقبل، واستعداداً للمباراة دخل الكويت معسكراً مغلقاً ابتداء من السبت بقيادة المدرب الصربي إيفان.
وكان الكويت استعد للمباراة بفوز كبير على التضامن 4-1 الخميس الماضي في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المحلي، وتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب.
واعتبر مدير فريق الكويت عادل عقلة أن المعسكر سيسهم في زيادة التركيز على المباراة المهمة، وقال: المباراة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، خصوصاً أن الجهاز الفني للكويت لا يعلم الكثير عن الفريق اليمني بعكس الأخير الذي لديه فكرة جيدة عن فريقنا.
وأبدى عقلة احترامه الشديد للهلال الساحلي موضحاً: حاولنا أن نحصل على معلومات عنه ولكن لم نوفق كثيراً، لأن الفريق تغير عن الموسم الماضي، كما أن الموسم الحالي في اليمن لم يبدأ بعد ما يزيد الأمر تعقيداً.
وأضاف: أن إدارة النادي فضلت تسجيل العماني إسماعيل العجمي والسوري جهاد الحسين والأنجولي اندريه ماكينغا كثلاثة لاعبين أجانب في كشوفاته لخوض منافسات دوري أبطال العرب.
وأكد عقلة أن الكويت جاهز لخوض المباراة ولا توجد إصابات في صفوفه، ولكن تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع يوسف اليوحة، رغم أن الجهاز الطبي يحاول تجهيزه، علماً أنه لم يشارك أمام التضامن في الدوري بداعي الإصابة.
في المقابل، لا يملك الهلال الساحلي خبرة المسابقات الخارجية ولديه مشاركة وحيدة في كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي خرج فيها من الدور الأول.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg;,dj ,hgighg hgshpgd drwhk hgd,l avd' htjjhp ],vd Hf'hg hguvf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس