عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-09, 08:59 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الإتصالات السعودية تفتح المكالمات مجاناً من الجوال 24 ساعة خلال 30 يوماً



أكدت شركة الاتصالات السعودية استمرارية عرض "شكرا" الذي أطلقته أخيرا لعملائها ، وقالت الشركة عرضها لا يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها، وأكدت أنها سوف تستمر في تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وبأفضل الأسعار بما يحقق رضاهم ورغباتهم.
وقال بيان صدر عن الاتصالات السعودية، إنها وهي الشركة الوطنية التي تأسست قبل عشر سنوات، تحتفل اليوم بوصول عملائها بخدمة الجوال إلى أكثر من 20 مليون عميل وتقدم لهم مكافأة شكرا وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه تقديرا لثقتهم بها.
وأكدت الشركة أن حملة شكرا ما هي إلا أحد برامج التقدير والوفاء وليست باقة سعرية أو عرضا ترويجيا، وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبة نظاميا لهيئة الاتصالات بحسب المعايير المطلوبة والمدة الزمنية المحددة، مؤكدة التزامها وحرصها على تطبيق جميع الأنظمة والقوانين التي تصدر من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وجاء هذا البيان الذي أكدت فيه الاتصالات السعودية استمرار حملة شكرا عقب بيان صدر من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أوضحت فيه أنها لم توافق على العرض الذي أطلقته الاتصالات السعودية، وفيه ذكرت الشركة أنها طرحت عرضا غير مسبوق يتيح لعملاء الجوال المفوتر، الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة، وقال بيان الهيئة إن العرض المذكور آنفا مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فورا.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس