عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-19-09, 03:25 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (2) الاتحاد يحبط مفاجأة نجران في دوري زين




قلب فريق الاتحاد، الطاولة في وجه ضيفه نجران، بعد أن كان خاسراً بهدف لينهي المباراة لصالحه بثلاثة أهدف أمس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن لقاءات دوري زين في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة.
وسجل للاتحاد طلال المشعل وأمين الشرميطي "ثنائية"، فيما سجل لنجران محترفه كيسامبا، وشهدت المباراة أفضلية اتحادية على معظم أوقاتها مقابل اعتماد لاعبي نجران على المرتدات التي كادوا أن يسجلوا منها أكثر من مرة.
وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة من 5 مباريات لعبها فاز فيها جميعا وظل في المركز الثالث، فيما بقي نجران على رصيده السابق 6 نقاط بقي فيها في المركز التاسع.
تمكن فريق نجران من مفاجأة الفريق الاتحادي بهدف عن طريق محترفه الفرنسي كاسيمبا عند الدقيقة 25 الذي استغل سوء تغطية مدافعي الاتحاد وتمكن من تسجيل الهدف الأول برأسية لعبها داخل منطقة الجزاء معلنة الهدف الأول.
بعدها حاول الاتحاد العودة سريعا إلى المباراة عن طريق تحركات قائده محمد نور الذي مرر أكثر من كرة خطيرة لم يحسن استغلالها المهاجم طلال المشعل.
ودخل الفريق الاتحادي الشوط الثاني برغبة واضحة في العودة مبكرا إلى المباراة، وتراجع نجران، وذلك بعد أن أجرى المدرب كالديرون تغيرا بخروج عبيد الشمراني ونزول المهاجم هشام أبو شروان.
وعند الدقيقة 49 تمكن قائد الاتحاد محمد نور من تمرير كرة جميلة برأسه إلى طلال المشعل الذي سددها على يمين الحارس جابر العامري كهدف تعادل، ولم يستطيع فريق نجران الصمود أكثر، ليتمكن مهاجم الاتحاد أمين الشرميطي من تسجيل الهدف الثاني برأسية جميلة، وبعدها بدقيقة يضيف الشرميطي الهدف الثالث لفريقه والثاني لنفسه في هذا اللقاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dpf' lth[Hm k[vhk td ],vd .dk lth[Nj dpf~




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس