عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-15-09, 12:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cs01 منتخب الإمارات يهزم مانشستر سيتي بهدف نظيف




فاز المنتخب الإماراتي لكرة القدم على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما على إستاد مدينة زايد الرياضية، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق محمد الشحي من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة.
وجاء اللقاء الودي ضمن استعدادات الإمارات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011 ، في العاصمة القطرية الدوحة.
وافتقد الفريق الإنجليزي لجهود عشرة من لاعبيه الدوليين، من بينهم جوليان ليسكوت وواين بريدج، وجاريث باري وشون رايت فيلبس، الى جانب الأرجنتيني كارلوس تيفيز والحارس الايرلندي شاي جيفن.
ولم تلق المباراة إعجاب الكثيرين لافتقارها للجمل الفنية، خاصة من قبل الفريق الإنجليزي، الذي ظهر دون مستواه المعتاد.
وقال اللاعب الإماراتي محمد الشحي عقب اللقاء إنه سعيد بهذا الهدف الذي يسجل في تاريخه كلاعب، مشيرا الى أنه كان يتمنى أن يسجل منتخب بلاده اكثر من هدف كونه صاحب الهجمات الأكثر عددا.
من جانبه، قال محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن المباراة كانت اختبارية اثبت فيها منتخب الإمارات تفوقه، وصالح جمهوره بعد النتائج الأخير غير المرضية.
وأقيمت المباراة تحت شعار "منتخبنا أمام فريقنا"، على ملعب مدينة زايد بأبوظبي وحظيت بإقبال جماهيري، نظرا لمكانة الفريق الإنجليزي في الشارع الرياضي الإماراتي باعتبار أن مالكه الإماراتي الشيخ منصور بن زايد أل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lkjof hgYlhvhj di.l lhkasjv sdjd fi]t k/dt




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس