عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-09, 12:03 PM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يستعيد صدارة الدوري المصري




القاهرة/ استعاد فريق الأهلي، موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد ساعات قليلة من سيطرة فريق بتروجيت عليها، وتغلب الأهلي على ضيفه إنبي 2/صفر في ختام المرحلة الثامنة من المسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام بتروجيت، بينما تجمد رصيد إنبي عند عشر نقاط في المركز السادس.
وبدأ الأهلي المباراة بأداء هجومي مكثف بحثا عن هدف مبكر يربك حسابات منافسه إنبي الذي تراجع إلى منتصف ملعبه في الدقائق الأولى، وتبادل الأهلي وإنبي الهجمات بعد مرور الدقائق العشرة الأولى، ولكن دون أن ينجح أحدهما في هز الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني تدخل حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لإنعاش صفوف فريقه عن الطريق الدفع بأحمد حسن بدلا من محمد بركات.
وشكلت هجمات الأهلي خطورة حقيقية على مرمى إنبي، وأجرى البدري تغييرا جديدا بنزول محمد فضل بدلا من أحمد علي ليشارك مع متعب في هجوم الفريق.
وبعد دقيقتين من نزوله نجح فضل في تسجيل أول هدف له بقميص الأهلي منذ عودته لصفوف الفريق الصيف الحالي قادما من الإسماعيلي، وواصل الجهاز الفني تدعيم صفوفه بغية الحفاظ على التقدم، فقام بسحب عماد متعب وإشراك عبد الله فاروق.
واحتسب حكم المباراة ضربة حرة غير مباشرة للأهلي من داخل منطقة الجزاء، وانبرى أبو تريكة لتسديد الضربة الحرة وأسكنها أقصى الزاوية اليسرى لمرمى عامر محمد عامر ليعلن عن الهدف الثاني للأهلي.
وعلى إستاد المكس ، تعرضت معنويات حرس الحدود لصدمة كبيرة عندما أهدر أحمد عبد الغني ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة قبل مرور الدقيقة الأولى من بداية اللقاء.
واستغل بتروجيت الموقف لصالحه وتقدم بهدف حمل توقيع المهاجم الغاني ايريك بيكوى، ثم أضاف أسامة محمد الهدف الثاني، ورد أحمد عبد الغني بهدف للحدود، وقبل أربع دقائق على نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لبتروجيت طرد على إثرها إسلام رمضان، ولم يجد معها بيكوي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليرفع رصيده من الأهداف في صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي إلى سبعة أهداف بالتساوي مع أحمد عبد الغني.
وتوقف رصيد حرس الحدود عند تسع نقاط في المركز التاسع، بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي عقب هزيمته 1/ 2 أمام إنبي في الجولة الماضية.


الموضوع الأصلي: الأهلي يستعيد صدارة الدوري المصري || الكاتب: F.B.I || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dsjud] w]hvm hg],vd hglwvd





رد مع اقتباس