عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-23-09, 09:22 AM
سحر الشوق
كوفي لامع
سحر الشوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 172
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 2,029 [ + ]
 التقييم : 151
 معدل التقييم : سحر الشوق has a spectacular aura aboutسحر الشوق has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26 روبن هود يُبعث من جديد في.. دبي !!!!!!




روبن هود يُبعث من جديد في.. دبي !!!!!!


روبن يُبعث جديد في.. !!!!!! q8manar.com-6448fd26
خان خلال توزيع الحاجيات على العمال ليلاً



يجول في شوارع إمارة دبي هذه الأيام مجموعة من الشبان الذين أخذوا على عاتقهم إحياء شخصية روبن هود التي كانت تقوم بمنح الفقراء ما تحصل عليه من الأغنياء. لكن هذه المجموعة، وبخلاف الشخصية الأسطورية، لم تعمد إلى سرقة الأغنياء، بل اعتمدت على كرمهم، والأزمة المالية العالمية.
فمع تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد، غادر الآلاف من الموظفين الأجانب الإمارة بسبب فقدانهم لوظائفهم، تاركين وراءهم الكثير من الحاجيات والأغراض التي كانت ستذهب إلى ساحات جمع النفايات والخردة. لكن أفراد حملة «خذ مخلفاتي» قرروا أخذها ومنحها للكثير من العمال الفقراء الذين ظلوا في وظائفهم.
ويقود الحملة فيصل خان، الذي قال لبرنامج «أسواق الشرق الأوسط cnn» إن الفكرة جاءته بعدما زار مجمعات العمال السكنية وقرر عندها القيام بما في وسعه لمساعدتهم.
ومع وجود المئات من الموظفين الأجانب الذين غادروا الإمارات، وتحديدا دبي مع بداية الأزمة المالية، عثر خان على «ثروة» من البضائع والحاجيات المتروكة التي يمكن أن يستفيد الآخرون منها، وخاصة العمال من ذوي الدخل المحدود، وهو ما يزال يقوم بهذه المهمة رغم أن حدة الأزمة المالية قد تراجعت.
وقد رافقت cnn خان في إحدى جولاته، حيث قام بجمع أغراض من منزلين يسكنهما موظفون غربيون. ولا يتقاضى خان أجراً سواء ممن يأخذ منهم البضائع أو ممن يعطيهم إياها، لكنه يرحب بالحصول على تبرعات لحملته.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





v,fk i,] dEfue lk []d] td>> ]fd !!!!!! pjn Ykd





رد مع اقتباس