عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-22-09, 09:11 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 الأرجنتين تلاقي أسبانيا وترفض مواجهة البرازيل وديا




أعلن الناطق باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، غييرمو توفوني، أن الأرجنتين ستلتقي إسبانيا في 14 نوفمبر المقبل في مدريد، في إطار الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد الإسباني للعبة.
يذكر أن الأرجنتين وإسبانيا هما من ضمن الدول التي حجزت بطاقات التأهل إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وأكد توفوني أن الأرجنتين تسعى إلى أن تلعب مباراة ودية أخرى في 18 من الشهر ذاته، ومن المفضل أن تكون أمام منتخب أوروبي، مشيراً إلى أن هناك عدة دول ترغب في ذلك ومن بينها البرازيل، إلا أن المدرب دييغو مارادونا استبعد مثل هذا العرض.
وقال توفوني: مارادونا لا يهاب مواجهة أي منتخب، إلا أننا نخطط للمونديال والفكرة لا تتضمن اللعب أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية بل مواجهة منتخبات أوروبية متأهلة إلى المونديال.
ويواجه مارادونا الذي قاد منتخبه بلاده بصعوبة إلى نهائيات مونديال 2010، حالياً احتمال أن يعاقب من قبل الاتحاد الدولي بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بعد الفوز على الأوروجواي والتي تضمنت شتائم وكلام غير لائق بحق بعض الصحافيين.
وقد تصل هذه العقوبة المتوقعة ضده إلى إيقافه خمس مباريات على الأقل ومنعه من دخول الملاعب وتغريمه بدفع 20 ألف فرنك سويسري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHv[kjdk jghrd Hsfhkdh ,jvtq l,h[im hgfvh.dg ,]dh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس