عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-21-09, 12:03 PM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe12 الاتفاق يهدد بالانسحاب من خليجي25




ألمح عبد العزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق إلى إمكانية الانسحاب من خليجي 25 للأندية، في حال استمرار تحامل حكام البطولة على الفريق في المباراة المقبلة، وقال الوضع غير مقبول ودائما ما نعاني من التحكيم خليجيا.
وأشار رئيس الاتفاق إلى أنهم سيطبقون لوائح العقوبات الداخلية للنادي على الثنائي محمد الشهراني والمغربي يونس المنقاري، بسبب حصولهما على البطاقات الحمراء في المباراة. وقال الشهراني لا يستحق البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها، لكن هذا لن يعفيه من العقوبة كونه حصل على البطاقة الثانية وهو يعرف أنه حصل على بطاقة صفراء قبلها. وأكد الدوسري أن مدرب الفريق الجديد سيصل الجمعة المقبل، فيما رجحت التقارير أن الألماني سيدكا مدرب البحرين السابق هو المدرب الجديد للاتفاق.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr di]] fhghksphf lk ogd[d25 di]d




مواضيع : إحساس