عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-09, 01:18 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) الإمارات تبحث عن إنجاز تاريخي اليوم بكأس العالم للشباب




الإمارات تبحث إنجاز تاريخي اليوم بكأس العالم للشباب 331447_101047sp.JPG

تختتم اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب، بمباراتي البرازيل وألمانيا، وكوستاريكا والإمارات، وتحظى مباراة البرازيل وألمانيا باهتمام خاص بين الجماهير، لا سيما أن طرفيها من المنتخبات المرشحة للوصول للمباراة النهائية، وهو الأمر الذي زاد من توقعات جميع المتابعين للبطولة بأن المباراة ستشهد قوة ومهارة وسرعة.
ولعل المستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريقان على مدار مشاركتهما في الأدوار السابقة من البطولة يضاعف من إحساس الجميع بأن اللقاء سيكون من أقوى لقاءات دور الثمانية.
أما المباراة الثانية التي ستقام بين كوستاريكا والإمارات، فستجذب اهتمام الجماهير المصرية، وأيضا العربية، خاصة أن منتخب الإمارات يعتبر المنتخب العربي الوحيد الذي يمثل الكرة العربية في هذا الدور بعد خروج المنتخب المصري.
المنتخب الإماراتي يخوض اللقاء ولديه أمل في تخطي هذه العقبة، خاصة أن معنويات لاعبيه في عنان السماء بعد العروض المتميزة التي قدمها الفريق.
هذا، وقام وفد من منتخب الشباب المصري بزيارة بعثة منتخب الإمارات، وتأتي زيارة وفد الفراعنة الذي ضم عددا من لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري في إطار العلاقات الأخوية، وحرصا من المصريين على تحفيز أبناء الإمارات قبل مواجهة كوستاريكا الذي كان السبب في خروج الفراعنة من المونديال.
وثمن محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي تلك الخطوة مؤكداً أنه أمر ليس بغريب على الأشقاء المصريين الذين وفروا كل سبل الراحة لبعثة الأبيض الإماراتي وكانوا سببا رئيسيا فيما وصل إليه المنتخب الإماراتي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYlhvhj jfpe uk Yk[h. jhvdod hgd,l f;Hs hguhgl ggafhf




مواضيع : إحساس