عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-09, 01:17 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (10) المجر تطيح بإيطاليا وتصعد لنصف نهائي كأس العالم للشباب




واصل المنتخب المجري مفاجأته وتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بمصر، بعدما تغلب على نظيره الإيطالي 3/2 على إستاد مبارك ببور سعيد في دور الثمانية، بعد مباراة شهدت قمة الإثارة والندية بين الفريقين.
وكان الفريق المجري قد فجر مفاجأة بوصوله إلى دور الثمانية للمرة الأولى، وجدد مفاجأته باللحاق في الدور قبل النهائي بنظيره الغاني الذي تأهل بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 3/2 في افتتاح منافسات دور الثمانية.
وتقدم المنتخب المجري بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة سجله قائد الفريق فلاديمير كومان من ضربة جزاء، ثم أدرك الفريق الإيطالي التعادل بهدف أحرزه أنطونيو ماتسوتا ليخوض الفريقان وقتا إضافيا.
وشهد الشوط الثاني من الوقت الإضافي قمة الإثارة حيث سجل النجم كريستيان نيميث الهدف الثاني للمجر، لكن المنتخب الإيطالي أدرك التعادل مجددا بعد ثوان بهدف سجله اللاعب البديل جياكومو بونافينتورا.
وفي الدقيقة 117 استغل نيميث الفرصة الثمينة التي أتيحت أمامه وتغلب على الرقابة الدفاعية وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك معلنا عن فوز المنتخب المجري 3/2 ليهدي بلاده بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgl[v j'dp fYd'hgdh ,jwu] gkwt kihzd ;Hs hguhgl ggafhf hgNov




مواضيع : إحساس