عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-09, 01:05 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Edit الولايات المتحدة والمكسيك تبحثان اليوم عن تذكرة جنوب أفريقيا




تبحث الولايات المتحدة عن حجز بطاقة التأهل من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى كأس العالم 2010، عندما تحل ضيفة على هندوراس اليوم في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الموحدة في الدور النهائي.
وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من تصفيات الكونكاكاف مباشرة إلى نهائيات المونديال، ويخوض صاحب المركز الرابع الملحق مع خامس تصفيات أميركا الجنوبية.
وتتصدر الولايات المتحدة الترتيب برصيد 16 نقطة، أمام المكسيك 15 نقطة وهندوراس 13 نقطة وكوستاريكا 12 نقطة، بحيث ستكون فرصة المكسيك وهندوراس أيضاً متاحة لبلوغ نهائيات المونديال، خصوصاً بحال خسارة كوستاريكا الرابعة أمام ترينيداد وتوباغو وفوز هندوراس على المنتخب الأميركي.
وستحاول هندوراس نسيان مشاكلها السياسية العاصفة، والتأهل بدورها إلى نهائيات المونديال لأول مرة منذ عام 1982 في إسبانيا، وتستضيف المكسيك السلفادور، في حين تستقبل كوستاريكا ترينيداد وتوباغو.
تتجه الأنظار إلى ملعب سان بدرو سولا، قلعة منتخب هندوراس حيث فاز في جميع مبارياته على أرضه ضمن التصفيات الحالية، لكنه سيواجه ضيفاً هو الأخطر عليه حتى الآن في التصفيات، يحاول بدوره التأهل للمرة السادسة على التوالي إلى نهائيات المونديال.
ويقول مدرب الولايات المتحدة بوب برادلي: نفهم هذا التحدي، والمباراة تعني كثيراً لهندوراس، ستكون أجواء الملعب حامية للغاية وإثارة الناس ستبلغ ذروتها، شاهدنا ذلك في أمكنة مختلفة، واتخذنا العبر من تلك التجارب.
وبحال عدم تحقيقها الفوز على هندوراس، يواجه ثمانية لاعبين من الولايات المتحدة خطر الإيقاف في المباراة التالية أمام كوستاريكا، بينهم المهاجمان لاندون دونافان وجوزي ألتيدور.
وتستضيف المكسيك السلفادور وهي مدركة أن الفوز سيؤهلها إلى النهائيات، وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققتها بعد حلول المدرب خافيير أغويري بدلاً من السويدي سفن غوران إريكسون.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg,ghdhj hgljp]m ,hgl;sd; jfpehk hgd,l uk j`;vm [k,f Htvdrdh




مواضيع : إحساس